الانتخابات الفلسطينية .. انشقاقات واتهامات «الوطن البديل» تشعل صراع «فتح» و«حماس» (تقرير)شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"مسلسل النمر الحلقة 5.. هنا الزاهد تواجه خالد أنور بخيانته لها وتفسخ خطبتها منهتايلور سويفت تتفوق على فرقة البيتلز بعد 54 عام.. اعرف التفاصيلضد الكسر الحلقة 5.. الشرطة تكشف عن القائم بمحاولة قتل نيللى كريمقدامى الحكام يدعمون محمود البنا قبل مباراة الأهلى والزمالك.. فيديو"نورهان عثمان" أول بطلة من أصحاب الهمم تحترف "التزحلق على الجليد"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

1000 جنيه زيادة بأسعار عدد من فئات شيري أريزو 5 الجديدة بمصر

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة شيري الصينية في مصر، عن زيادة أسعار شيري أريزو 5 موديل 2021 المجمعة محليًا بواقع 1.000 جنيه لعدد من الفئات المتاحة بالسوق.

وسبق أن أعلن الوكيل المحلي للعلامة الصينية عن ثلاث زيادات بنفس القيمة منذ بداية العام الجاري، وبذلك يصبح إجمالي الزيادات التي حصلت عليها أريزو 5 في شهر 4 آلاف جنيه.

ووفقًا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، أصبحت أسعار الفئة القياسية المانيوال من شيري أريزو تبدأ من 174.900 جنيه بدلًا من173.900 جنيه، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا من السيارة فقد ارتفع سعرها إلى 207.900 جنيه، ذلك بعد أن كانت تباع بسعر 206.900 جنيه.

ولم تطال الزيادة المقررة الفئة الثانية والتي تعد الفئة القياسية للنسخة الأوتوماتيك من أريزو 5، حيث تباع في مارس 2021 بسعر رسمي 193.900 جنيه.

تعتمد شيري أريزو 5 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان، مرتبط بنوعين من نواقل الحركة الأول يدوي ويتوفر بالفئة الأولى، والثاني أوتوماتيك من 6 سرعات بتقنية CVT.

وتتسارع السيارة من الثبات حتي 100 كم/س، خلال 11.5 ثانية، ويصل متوسط استهلاكها من الوقود 7 لتر لكل 100 كيلو متر.

وتقف أريزو 5 المحلية على عجلات رياضية قياس 16 بوصة، وتصل مساحة تخزينها الخلفية إلى 430 لترًا.

وتتوفر السيارة في مصر بعدد من أنظمة الأمان والسلامة، من بينها نظام TCS للتحكم في قوة الجر ونظام فرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD ونظام HSAC للتحكم في السيارة عند المنحدرات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الرباعية ونظام ESM للتنبيه من السرعات الزائدة.

وزودت شيري بباقة من الكماليات، يأتي في مقدمها المقاعد المصنعة من الجلد، القابلة للتعديل والتي يمكن التحكم بها في أكثر من اتجاه.

كما زودت أريزو 5 بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات (متوفرة في النسخة الأعلى تجهيزا) و خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك متوفر أيضا بالنسخة الأعلى تجهيزا، كاميرا خلفية.

ويتوفر بها أيضًا حساسات ركن خلفية، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، وإمكانية توصيل الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث، ومكيف هواء بخاصية التحكم الإلكتروني، مدخل توصيل aux-USB، مشغل اقراص مدمجة .

ويقدم الوكيل المحلي ضمانًا لمالكي سيارات "شيري أريزو 5" لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما أقرب.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة