وزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجيةبايدن يصف احتجاز روسيا لنافالني بأنه "غير عادل" ‏ماكرون مستعد لفرض عقوبات على روسيا ويدعو لتحديد "خطوط حمراء" معهاالرئيس التونسي والعاهل السعودي يبحثان هاتفيا سبل تعزيز العلاقات الثنائيةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالانتخابات الفلسطينية .. انشقاقات واتهامات «الوطن البديل» تشعل صراع «فتح» و«حماس» (تقرير)شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابد

The Underground Railroad مسلسل جديد على أمازون فى مايو المقبل.. فيديو

   -  

أعلنت شبكة أمازون برايم أن سلسلة The Underground Railroad ، من تأليف باري جينكينز الحائز على جائزة الأوسكار، ستطرح في 14 مايو المقبل حصريًا على Prime Video في أكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيتكون المسلسل المحدود المكون من 10 حلقات مقتبسا من رواية كولسون وايتهيد الحائزة على جائزة بوليتزر.

ويدور مسلسل The Underground Railroad حول محاولة كورا، من أجل الحرية وذلك بعد الهروب من مزرعة في جورجيا حيث تكتشف سكة حديدية حقيقية مليئة بالمهندسين والموصلات، وشبكة سرية من المسارات والأنفاق تحت الأرض الجنوبية.

وخلال رحلتها، تلاحق كورا شخص يدعى ريدجواي، الذي كان حريصًا على إعادتها إلى المزرعة التي هربت منها بينما تنتقل من ولاية إلى أخرى، تتعامل كورا مع إرث الأم التي تركتها وراءها ومع نضالاتها الخاصة لتحقيق حياة لم تكن تعتقد أبدًا أنها ممكنة.

ويقوم كل من ثوسو مبيدو، وتشيس دبليو ديلون، وجويل إدجيرتون، آرون بيير، ويليام جاكسون هاربر، شيلا أتيم، آمبر جراي، بيتر دي جيرزي، تشوكودي إيووجي، ديمون هيرمان، ليلي راب، إيرون سينجلتون، ميكال بيلا بومان، ماركوس "إم جي" جلادني جونيور، ويل بولتر وبيتر مولان ببطولة The Underground Railroad.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة