أحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدة

خالد الجندى: فتاوى شيوخ السلفية أصابت الأمة بالبلبلة حتى تصوروا أنهم فقهاء

   -  

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،إن الفتاوى التى يطلقها شيوخ السلفية أصابة الأمة بالبلبلة، وعندما صمت علماء الأزهر الشريف على هذه الفتاوى تصور هؤلاء الشيوخ أنهم فقهاء "وبدأو يعكو"، وتابع:" نحترم الأشخاص وننتقد الأفكار .. الأفكار تنقد ولها ما لها وعليها ما عليها..فتواهم ليس لها الاحترام".

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"،أن برنامجه أول من واجه الخطاب السلفى كون أفكارهم خارجة عن  المجتمع، وتابع:" أول ناس تواجه الخطاب السلفى فى الفتاوى السلفية..علماء الازهر إلا من رحم ربى كانوا يصموتون على فتاواهم والتانيين صدقوا أنهم فقهاء وبدأو يعكو ويقولوا كتاب وسنة".

وكان الشيخ خالد الجندى، قد قال أن هناك صفحات مزورة تنتحل أسمه وتروج بعض الأمور الكاذبة التى لا تمت إليه بصلة،وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"، أن السوشيال ميديا تمتلئ بالأمور الكثيرة غير الصحيحة، وتابع:"لذلك لزم أن أنبه إلى أنه أنا لا أقوم بإرسال رسائل إلى أى جهة أو أى مسئول أو مؤسسة إطلاقاً على صفحات السوشيال ميديا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة