تنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهيتشريعية النواب: المجلس سيناقش «تعديلات الثانوية العامة» رغم رفض الشيوخ«حياة كريمة» تدفع أقساط «تروسيكل» لمواطن في البحيرةالبنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمول

رئيس "الوطنية للإعلام": نحصل على 120 ألف دولار شهريًا من جوجل.. واسترجعنا 1100 فيلم مسروق

   -  
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

كتب- نشأت علي:

قال حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن الهيئة وقعت عقدًا مع شركة "جوجل" الأمريكية، للحصول على الحقوق الحصرية، لكل ما ينسب لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري من مقاطع فيديو متعلقة بالدراما أو الرياضة.

وأكد زين خلال كلمته أمام لجنة الإعلام بمجلس النواب، اليوم الأحد، لمناقشة خطة تطوير ماسبيرو، أن أي مادة تابعة للتلفزيون المصري ويتم نشرها الآن من أي شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يحصل ذلك الشخص على أرباح من جوجل، ولكنها تحول إلى حساب الهيئة الوطنية للإعلام.

وأضاف أن العقد الذي تم توقيعه مع جوجل، ساهم في تعظيم الموارد حيث يصل عائد ما تحصل عليه الهيئة شهريًا من جوجل نتيجة نشر مقاطع الفيديو التابعة للتلفزيون المصري ما يقرب من 100 ألف إلى 120 ألف دولار.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة للتطوير تستهدف 10 قنوات على الأقل من إجمالي 21 قناة تابعة للهيئة، وتتضمن الخطة تطوير القناة الأولى والثانية والفضائية والقنوات الرياضية والدراما، والسينما وتخصيص قناة للطفل.

وكشف زين سرقة معظم الأفلام الخاصة بالتلفزيون المصري لصالح عدد من الشركات، وتم استرجاع 1100 فيلم منها، من إجمالي 2700 فيلم، بعد اللجوء لحقوق الملكية الفكرية.

وتابع أبرز الأفلام التي تم استردادها: "أفلام عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب وليلي مراد وإسماعيل ياسين".

وأضاف بعد توليه الهيئة ورث تركة اتحاد الإذاعة والتلفزيون كلها ووضعنا رؤية التخطيط في 5 محاور هي "المحور الهندسي- التقني - المالي الإداري الإعلامي التدريب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة