موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9..هل يكشف يحيي الفخراني عن نجله؟النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار جدة الطفلة فريدة لمشاركتها في تعذيبهامحافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسئولى مشروع «حينا»نجل إدريس ديبي يتولى رئاسة تشادالجيش الألماني يتأهب لانسحاب أسرع من أفغانستانإصابة 7 في انفجار سيارة مفخخة في كابولالحكومة الليبية: زيارة مدبولي تستهدف تعزيز العلاقات الثنائيةإثيوبيا تعود للمماطلة: مفاوضات سد النهضة لم تفشل والحل بأيدينا إذا توافر حسن النيةبشار الأسد يقدم أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسةرحيل ديبي يفتح مرحلة من عدم اليقين في تشادالتشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد سموحة: علي لطفي أساسيًا وشريف يقود الهجومعظيمة: سنعمل على تصحيح الأخطاء و القادم أفضل للمقاصةعبد الغني يقود دفاع الزمالك أمام الإنتاج الحربيالاتحاد السكندري يهزم شبابه برباعية استتعدادًا لمواجهة بيراميدزانطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش 20 مايو المقبلعبدالفضيل: «أهلي ٢٠٠٣» يقدم مباريات ممميزة.. ونسعى للفوز ببطولة الجمهوريةأهلي 2006 يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهوريةرجال سلة الأهلي يواجه سبورتنج في دوري السوبربالمواعيد.. جدول مباريات منتخب مصر الأوليمبى في دورة الألعاب الاوليمبيةرسميًا.. إنتر ميلان يعلن انسحابه من مشروع دوري السوبر الأوروبي

وزير داخلية أفغانستان: نجحنا في القضاء على عناصر كانت تهدد أمن إقليم قندهار

   -  

أعلن وزير الداخلية الأفغاني، مسعود أندرابي، نجاح قوات الأمن في القضاء على العناصر التي كانت تهدد أمن إقليم قندهار الكائن جنوبي أفغانستان.
ونقلت قناة "طلوع نيوز" الأفغانية عن أندرابي قوله - خلال تفقده للاقليم اليوم /الأحد/ برفقة نائب وزير الدفاع - " تم اثبات قوة وقدرة القوات الأفغانية، حيث تمكنت من قتل أكثر من 650 من عناصر حركة طالبان في عملية استعادة أجزاء من مقاطعة أرغنداب خلال الشهرين الماضيين".
من جانبه، قال نائب وزير الدفاع، شاه محمود مياخيل " ثبت أن حسابات طالبان لاجتياح إقليمي قندهار وهلمند خاطئة، حيث نجحت قوات الأمن والدفاع في استعادت العديد من المناطق".
وكانت مقاطعات أرغنداب، وزيراي، وداند، وباجوا، باقليم قندهار قد شهدت اشتباكات بين القوات الحكومية وطالبان خلال الأشهر القليلة الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة