اعرف مصير شخص يدير كيانا تعليميا بدون ترخيص ويزور الشهادات الجامعيةمصرع خمسة أشخاص فى حادث تصادم على طريق جمصة المنصورةالقبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته في أبو النمرس بالجيزةضبط سائق يقود توك توك على قضبان السكة الحديد بالشرقيةمؤسسة "حياة كريمة " اعمال توصيل الغاز قاربت على الانتهاء بمحافظة الغربية"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات المتداولة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهيإيقاف أعمال 4 مباني دون ترخيص في مرسى مطروح«الصحة»: ارتفاع حالات التعافى من الفيروس لـ162 ألفًا و170 شخصًاالموجة الحارة تضرب البلاد.. و«الأرصاد» تحدزوزير النقل يعلق على نوم شاب أسفل قطار: «هنجيبه مش هنسيبه» (فيديو)بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمطاعم والأنشطة التجاريةلميس الحديدي: فض اعتصام رابعة في «الاختيار 2» وثق حقائق شاهدناها جميعًااليوم.. آخر موعد لتلقى التماس الطلاب على نتائج الترم الأول بآداب القاهرة6 أرقام مهمة عن ارتفاع عائدات قناة السويس.. اعرف التفاصيل"التعليم" توضح الهدف من الامتحان التجريبى للثانوية العامة المقرر عقده اليومبيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطور

رئيسة وزراء النرويج تستمتع بعطلة شتوية مع زوجها بعد احتفالات عيد ميلادها

   -  

تستمتع إرنا سولبرج، رئيسة وزراء النرويج، هذه الأيام بعطلة شتوية بصحبة زوجها في منطقة جيلو بالنرويج، حيث نشرت صورة جديدة لها برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، وذلك بعد أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلادها.

وأظهرت الصورة رئيسة وزراء النرويج بصحبة زوجها وهما يقفان وسط الثلوج، معلقة: "عطلة شتوية في جيلو مع الرجل الذي تزوجته قريبًا منذ 25 عامًا"، وقد لاقت إعجاب الآلاف بين متابعيها.

واحتفلت إرنا سولبرج، رئيسة وزراء النرويج، الأربعاء الماضى، بعيد ميلادها الستين، حيث أنها مواليد 24 فبراير عام 1961، ونشرت سولبرج، عبر حسابها على انستجرام، فيديو وصورة لها وهى تحتفل فى مكتبها وسط  البالونات المعلق فيها رسائل التهنئة بمناسبة عيد ميلادها.

وولدت سولبرج فى 24 فبراير 1961 فى مدينة برجن بغرب النرويج، وتخرجت فى جامعة برجن، وتربت فى أسرة أرستقراطية عادية، والدها هو أسبيورن سولبرج، عمل مستشارًا هندسياً، والدتها إنجرفينكتورجيرسن، موظفة مكتب وتعد سولبررج الابنة الوسطى لوالديها من بين ثلاث بنات.

 بدأت إرنا حياتها السياسية مبكراً منذ ان كانت طالبة فى السنة النهائية لها بالمدرسة الثانوية، حيث أصبحت رئيس اتحاد طلبة حزب المحافظين عام 1979،  كما ترأست القسم المحلى لحزب المحافظين، ثم تم انتخابها لأول مرة فى البرلمان، على قوائم الحزب عن دائرة هوردالاند فى عام 1989، ليعاد انتخابها فى خمس مناسبات تالية، وكانت أيضاً زعيمة الرابطة الوطنية للمرأة عن حزب المحافظين منذ عام 1994 حتى عام 1998.

كما خدمت إرنا، كوزيرة للحكم المحلى والتنمية الإقليمية فى حكومة كييل بونديفيك، خلال الفترة بين عامى 2001 و 2005، حيث اشتهرت بتبنيها مواقف متشددة فيما يخص سياسة الهجرة ومنح اللجوء للأجانب، وبسبب ذلك أطلقت عليها وسائل الإعلام النرويجية لقب إرنا الحديدية.

رئيسة وزراء النرويج  عبر انستجرام
رئيسة وزراء النرويج تستمتع بإجازة شتوية مع زوجها بعد احتفالها بعيد ميلادها
رئيسة وزراء النرويج تحتفل بعيد ميلادها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة