العراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجيةبايدن يصف احتجاز روسيا لنافالني بأنه "غير عادل" ‏ماكرون مستعد لفرض عقوبات على روسيا ويدعو لتحديد "خطوط حمراء" معهاالرئيس التونسي والعاهل السعودي يبحثان هاتفيا سبل تعزيز العلاقات الثنائيةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالانتخابات الفلسطينية .. انشقاقات واتهامات «الوطن البديل» تشعل صراع «فتح» و«حماس» (تقرير)شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"

حملة لتطعيم الأطفال ضد شلل الأطفال بالمقطم.. صور

   -  
شهدت حملة تطعيم الأطفال ضد شلل الأطفال الإجبارى بمنطقة المقطم المقطم والهضبة الوسطى، إقبالا كبيرا من المواطنين لتطعيم أبنائهم من سن يوم وحتى 5 سنوات، وسط الالتزام بالاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، كما حرص ممثلو وزارة الصحة على استخدام مكبرات الصوت لتعريف المواطنين بتواجدهم وإمكانية الحصول على التطعيم المجانى ضد شلل الأطفال، كما حرصوا على الصعود للمواطنين بمنازلهم و طرق كافة الأبواب لضمان تغطيه كافة المنازل والأطفال بالمنطقة.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت عن إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال للمصريين وغير المصريين "المقيمين على أرض مصر" من عمر يوم حتى 5 سنوات، لمدة 4 أيام، وذلك خلال الفترة من اليوم الأحد 28 فبراير حتى الأربعاء 3 مارس 2021، حيث تستهدف الحملة تطعيم 16.7 مليون طفل، بالمجان.

قال الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، إن مرض شلل الأطفال ليس له علاج والحل فى توفير اللقاح الخاص بالمرض، مضيفا أن الوزارة أطلقت حملة اليوم وتستمر لمدة 4 أيام وسيتبعها حملة أخرى بعد شهر .

وقال الدكتور علاء عيد لـ"اليوم السابع": الدولة وفرت اكثر من 36 مليون جرعة من التطعيم الفرنسى لشلل الأطفال وتم إنتاجه بتاريخ يناير 2021 بشكل خاص لمصر، وذلك لتطعيم جميع الأطفال المصريين ضد هذا النوع من الفيروس.




IMG20210228135133
IMG20210228135206
IMG20210228135241
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة