أحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدة

فاكرني ميسي.. شطة يروي موقفا طريفا مع مشجع أهلاوي ..فيديو

   -  
شطة

كشف عبدالمنعم حسين، الشهير بـ "شطة"، مدير أكاديميات النادى الأهلي ، عن موقف طريف جمعه بأحد مشجعى النادى الأهلي منذ ثلاثة أعوام.

قال شطة في حواره لـ "صدى البلد"، منذ عامين فى إحدى المباريات وكنت وسط الجماهير، فوجئت بأحد المشجعين يبلغ من العمر 18 عاما، يسألني "إنت مش بتلعب ليه دلوقتى يا كابتن؟".

تابع "تعجبتُ من سؤال المشجع، ودخلت فى وصلة ضحك، وقلت له يابني أنا اعتزلت كرة القدم منذ 37 عاما، ويبدو أن المشجع كان فاكرنى ميسي لسه بلعب الكرة داخل الملاعب، ومش داري بالوضع، واعتزالى الساحرة المستديرة منذ سنوات".

وأشار إلى أن المشجع الذى سألني ينتمى لجماهير النادى الأهلي، مشيرًا إلى أن ما أثار حيرته أن الجماهير ما زالت تذكر أني فى الملاعب حتى الآن.

استطرد "الشيء المهم أن جماهير الأهلي من الصغار والكبار ما زالوا يشجعونى حتى هذه اللحظة، وهذا نوع من التقدير، وأعتز وأسعد بهذا باعتبارى أحد أبناء النادى الأهلي". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة