رئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعىننشر صور الأسلحة والحزام الناسف المضبوطة مع الإرهابيين المتورطين بقتل المواطن نبيل حبشىأخبار مصر.. الرئيس السيسي يوجه بمنح حضانات الأطفال مزايا المشروعات الصغيرةبنها الجامعي: 28 مصابا بحادث قطار طوخ ما زالوا يتلقون العلاج وحالتهم مستقرةصيام رمضان.. هل يعد تناول كوب من القهوة على السحور آمنا؟شركة سانوفى مصر تحصل على موافقة الهيئة المصرية للدواء لتسجيل عقار " دوبيكسنت" Dupixent® (dupilumab)فواكه صديقة لنظام الكيتو لإنقاص الوزن.. تناول التوت والبطيخ وتجنب التفاح والموزمؤلف «النمر» يكشف لـ«الوطن» عن مفاجآت في أحداث المسلسل«إم جي» تكشف عن تفاصيل السيارة النموذجية Cyberster (صور)رئيس «الفتوى» الأسبق عن الاحتفال بشم النسيم في رمضان: حرام بحالة واحدةتكريم الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بكفر الشيخ لصعوده لـ«الممتاز ب»تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2021هشام يكن يعلن ترشحه لعضوية مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلةمران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)

حكاية عشق.. سيدة تتبرع بثمن قرطها الذهبي لدعم الزمالك

   -  

يوما بعد يوم يثبت جمهور نادي الزمالك عشقه لكيان النادي، ويضرب نموذجا في الانتماء، والوفاء لعهد قطعه على نفسه بدعم النادي في مختلف الأوقات.

فوجئت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اليوم بحكاية عشق جديدة للنادي بطلتها سيدة تدعى سوزان محمد قنديل.

وجاءت السيدة الزملكاوية لمقر النادي، ومعها مبلغ بسيط من المال عبارة عن ثمن قرطها الذهبي الذي باعته لتتبرع به للنادي بعد ما سمعت عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أفكار ومقترحات بهذا الشأن.

واستقبل المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي السيدة العاشقة للزمالك ووجه لها الشكر على مشاعرها ورفض استلام المبلغ مؤكدا لها أنها نموذج للمشجع العاشق للكيان، والداعم له.

ومنح نائب رئيس النادي السيدة سوزان محمد قنديل علم النادي وتذكار خاص، ووعدها بمقابلة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بناء على طلبها حيث ستوجه له رسالة من قلب أم للدولي التونسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة