أنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة.. والثانية: «نداء ردي عليّا»محمد ممدوح : «لعبة نيوتن» يجسد واقع الكثير من الأسربودكاست المصري: «ليه بنقول امسك الخشب» في «حكايات منسية»الاتحاد الألماني يتخذ "موقفا واضحا" ضد دوري السوبر الأوروبيالمفوضية الأوروبية تُعلق على مقترح "دوري السوبر الأوروبي""ويفا" يُعلن زيادة فرق دوري الأبطال بداية من 2024كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايلضبط صاحب مخزن خردة بعد انتشار رائحة تشبه الغاز بعدة مناطق بالقاهرةتعرف على ضحية رامز جلال في «رامز عقله طار» الليلةخطوات استخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريدإحباط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بمطار القاهرةتفاصيل الصكوك الإسلامية في 4 بنوك.. تتوافق مع أحكام الشريعةغدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناءتعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)عاجل.. الحكومة تعلن ربط التأمينات بالأحوال المدنية والنيابة العامة إلكترونياًمجلس الشيوخ يرفض نظام الثانوية العامة الجديدالرئيس السيسي يتابع نشاط مؤسسات الرعاية الاجتماعية ومنظومة حضانات الأطفالالرئيس السيسي يوجه بمنح حضانات الأطفال مزايا "المشروعات المتوسطة والصغيرة"

مدير فني مصري بنكهة أوروبية.. علاء عبد العال يسقط أمام البنك الأهلي في أول هزيمة مع أسوان

   -  
علاء عبد العال

يقدم المدير الفني الدؤوب علاء عبد العال مع فريق أسوان مستوى مميز يذكرنا بعمالقة أوروبا في التدريب فمنذ توليه الإدارة الفنية للفريق وقياداته في 9 مباريات، لم يتمكن أحد منافسيه من ايقافه سوى بمباراة واحدة فقط. 

علاء عبد العال دائمًا ما يتواجد بشكل مميز مع الأندية التي تولى الإدارة الفنية لها، وذلك منذ ظهوره في الدوري الممتاز بداية من نادي الداخلية وحتى الوصول الى أسوان في الموسم الحالي.

تسلم علاء عبد العال فريق أسوان وفي حصيلته 6 نقاط من إجمالي 6 مشاركات بفوزين وأربع هزائم متتالية.

ولم يعرف أسوان طعم الهزيمة منذ أن تولى علاء عبد العال الإدارة الفنية سوى في مباراة وحيدة، وتمكن أسوان من تحقيق التعادل في 5 مباريات، وحقق الفوز على المقاولون والإتحاد السكندري في بطولة الدوري، وتخطى سوهاج في كأس مصر.

تلقى اسوان الهزيمة الاولى له تحت قيادة علاء عبد العال في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي بقيادة خالد جلال الذي تولى المهمة اليوم ومنعته الإصابة بفيروس كورونا من اداء مهمته من الملعب ولكنه قادها عن قرب ببراعة وأوقف قطار أسوان.

سيطر علاء عبد العال على فريق أسوان ومنحه شكل جيد في الدوري أمام الأندية الكبيرة، وأحرج المقاولون على ملعبه وهزمه بهدف دون رد، وتمكن من الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية على ملعب زعيم الثغر مما رفع الروح المعنوية للاعبي أسوان الذين حققوا فوزا غاليا على سوهاج في الكأس بثلاثية أخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة