إعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهيتشريعية النواب: المجلس سيناقش «تعديلات الثانوية العامة» رغم رفض الشيوخ«حياة كريمة» تدفع أقساط «تروسيكل» لمواطن في البحيرةالبنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمولارتفاع بورصات السعودية والكويت والبحرين بجلسة الإثنين وتراجع أسواق الإماراتإعلان مدينتى 2021 يخطف ترند السوشيال ميديا.. ومغردون: مدينتى فى حتة تانية وأفضل إعلان فى رمضانمارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبة

جاب لوالدته الشلل.. لماذا اتهم الفنان زكى رستم بجلب العار لـ عائلته؟

   -  
زكى رستم

قالت نيفين زكى رستم  ، إن جدها الفنان الراحل كان يتسم ب خفة الظل ، بالإضافة لكونه شخصية اجتماعية ، حنونة ،و منظمة . 

وأضافت " رستم " ،  خلال استضافتها ببرنامج انبوكس والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2 ،  أن والد الفنان زكى رستم كانت شخصيته شديدة ورفض مبدأ الفن وكانوا يعتبرونه  "عار"  .. 

وأشارت إلى ان والدته أصيبت ب الشلل من الحزن عليه خاصة أن جدها الراحل ترك القصر وعاش بمفرده  ب شقة بعمارة يعقوبيان عندما رفض أهله فكرة التمثيل وبمرور الوقت توطدت علاقته ب عائلته من جديد بعد تأكدهم من أدائه أدوار هادفة ب الأعمال الدرامية . 

وتابعت أن جدها الراحل منذ نعومة أظافره وهو يعشق الفن ، وكان يقوم بتأليف قصص والإخراج وتوزيع الأدوار على خادميه فى القصر وقتئذ . 

وأشارت إلى أنه جدها ولد موهوب ويعشق الأعمال الفنية وأجاد فى كافة الأدوار سواء الطيب منها أو الشرير  ، لافتة إلى أن جدها كان يتسم ب الجدية والنظام وعدم السكوت مطلقا على السلوكيات الخاطئة . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد