مران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)عدسة «المصري اليوم» ترصد أبرز لقطات القمة «121».. مباراة الأهلي والزمالك فى صوروالتر بواليا يقترب من الهلال السودانيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي دوري كرة اليد .. فيديو«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصروفاة المستشار فريد العادلي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابقعاجل.. عودة حركة القطارات في الاتجاهين بمنطقة حادث قطار بنهاأمين البحوث الإسلامية: جامع الأزهر قبلة العلم والوطنيةإعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرة

لواء عسكرى عراقى: سنقضى على تنظيم داعش بمرور الوقت

   -  
الجيش العراقى

قال اللواء ماجد القيسي، المحلل العسكرى بالعراق، أن القوات العراقية وقوات التحالف الدولي تشن عمليات أمنية موسعة لتعقب عناصر تنظيم داعش الإرهابي.

اوضح القيسى خلال مداخلة مع "أكسترا نيوز"، أن العمليات الأمنية تركز على المعاقل الكبرى وقائدى تنظيم داعش، لافتا إلى أن العمليات جوية وبريه.

وتابع المحلل العسكرى العراقى، أن القوات العراقية تستطيع القضاء على تنظيم داعش خاصة أنه يمر بمرحلة ضعف الأن والقضاء عليه يحتاج لوقت أكثر.

أعلنت قوات مكافحة الإرهاب في العراق، اليوم الأحد، اعتقال عشرات من تنظيم داعش الإرهابي في حملة أمنية مكثفة بمحافظات البصرة وكركوك والأنبار ونينوى. 

وقال المتحدث باسم الجيش العراقي في بيان له نقلته وكالة الأنباء العراقية "واع" إن "ذلك جاء خلال عمليات نوعية ومهنية نفذها جهاز مكافحة الإرهاب بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمى".
 

لمطالعة الخبر على صدى البلد