خطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطكالتموين: صرف 53% من مقررات شهر أبريل حتى الآناليوم.. دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقي بتعويض 5 ملايين جنيهاليوم.. النقض تنظر طعون قيادات الإخوان بقضية "التخابر مع حماس" على أحكام المؤبد والمشددحملات مكثفة لمتابعة انتظام المخابز وتخفيضات "أهلا رمضان" تصل لـ 30% ببورسعيدانقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بطريق القاهرة الفيوم.. صورابتهال" قصدت باب الرجا" بصوت طه عبدالوهاب خبير المقامات الموسيقية.. فيديوبعد سنوات من الغياب.. شريهان لجمهورها: «أعيش بكم ملحمة حب عظيمة»رامز عقله طار .. «الترفيه السعودية» تصدر بيانًا بشأن برنامج المقالب الشهيرأول صور لحادث تصادم «أتوبيس ركاب وسيارة نقل» بأسيوطبعد اختفاء لـ48 ساعة.. جثة طالبة الآداب «تطفو بالترعة» في الدقهليةكلمات أغنية تتر الاختيار 2: بص في عنينا نقدر على الدنيا ولا تقدر عليناالتخطيط : الانتهاء من تنفيذ 57 مشروعا فى التعليم قيل الجامعى فى بنى سويف102 مليون جنيه حصيلة تصفية القومية للأسمنت فى 5 أشهرخبراء البنك الدولى يضعون آليات للتعامل مع ملف الديون ..تعرف عليهاكل ما تريد معرفته حول أعراض وأسباب وعلاج التهاب الجلد "اكزيما"اعرف كل شىء عن النزيف الوريدى والإسعافات الأولية للتعامل معه3 احتمالات وراء رسالة هنا الزاهد لاكتشاف خيانة عريسها في مسلسل النمر

أكرم حسني وعمرو عرفة ينعيان يوسف شعبان: فنان مايتنسيش من ذاكرة السينما

-  

نعى الفنان أكرم حسني، الفنان الكبير يوسف شعبان الذى توفى عن عمر 90 عاما داخل مستشفى العجوزة متأثرًا بفيروس كورونا، وعبر أكرم حسني عن حزنه على وفاة الراحل برسالة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا النهاردة نجم كبير وفنان مايتنسيش من ذاكرة السينما والدراما المصرية، أعماله هتفضل عايشة معانا، رحم الله الأستاذ يوسف شعبان".

وحرص المخرج عمرو عرفة، على نعى الفنان الكبير يوسف شعبان بذكر موقف جمعهما، وغرد على حسابه بـ"تويتر"، قائلاً: "بيقولك معدن البشر بيبان في السفر.. وأنا سافرت معاه أبعد بلاد الله.. كوبا.. عرفت النُبل وأخلاق ولاد البلد.. كنا بنصور فيلم وللأسف لم يكتمل وتركته وترك العمل من أجلي.. وداعاً لرجل ندُر في هذا الزمان.. نسألكم الفاتحة".

وتوفى منذ قليل الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر 90 عاما داخل مستشفى العجوزة متأثرا بفيروس كورونا.

وكان الفنان الكبير يوسف شعبان قد أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضى، ودخل على إثرها أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.

يوسف شعبان ولد في حي شبرا بالقاهرة 16 يوليو 1931، درس في كلية الحقوق التابعة لجامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال دراسته الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بالانضمام إلى فريق التمثيل في الكلية، ومن بعدها سحب أوراقه من الكلية، وهو في السنة الثالثة؛ لكي يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج فيه عام 1962.

من أبرز مشاركات يوسف شعبان السينمائية: "ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام"، كما قدّم للتليفزيون العديد من المسلسلات المتميزة، منها: "الشهد والدموع، الوتد، الضوء الشارد، المال والبنون، رأفت الهجان" وغيرها.

آخر أعمال يوسف شعبان فيلم "الهرم الرابع" مع أحمد حاتم وتارا عماد وميرهان حسين ومحمود الجندي في عام 2016، وكان من المفترض أن يصور دوره في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وعمرو سعد، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

اكرم حسنى على تويتر
عمرو عرفه على تويتر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة