هكذا احتفلت ياسمين صبري بمرور عام على زواجها من أبو هشيمةوزير الشباب: نوادي الاستادات أنهت عصر الإهمال وخلقت متنفسا جديداعلى ربيع: «أحسن أب» كوميديا هادفة دون ابتذال.. وأرفض تصنيفي «ممثل أطفال»السحب والغرامة والحبس.. عقوبة تأجير أو بيع وحدات الإسكان الاجتماعيلحظة خروج كوكب المريخ من خلف القمر بعد الاقتران ظهر اليوم «فيديو»انطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري بالسعودية عبر «إحسان»5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بحدائق العاصمة«متجاوزا ساعة تأخير».. انفصال عربة قطار بعد تحركه برصيف محطة بني سويفتعرف على موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021: «جهزوا الشنط»«المبادرة» تبدأ رحلة تطوير «كفر الترعة» بالدقهلية: إدخال الغاز الطبيعي لأول مرة وتطوير الإسعافالألعاب النارية كارثة في الإسكندرية.. حادثا حريق في أول أيام رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب.. قصة حب طويلة استمرت 75 عامًارئيس الحكومة الليبية يرحب بالقرار الأممي لنشر مراقبين لوقف النار بليبيارئيس الصومال يبحث مع ممثلي المجتمع الدولي عملية الانتخابات الرئاسيةالتشيك تعتزم طرد 18 دبلوماسيا روسيا للاشتباه في تورط موسكو بانفجار عام 2014أوكرانيا: سنطرد دبلوماسيًا روسيًا خلال 72 ساعةوكالة الطاقة الذرية: تأكدنا من بدء إيران في تخصيب اليورانيوم بنسبة ٦٠%موسكو تحذر من عواقب طرد التشيك 18 دبلوماسيا روسيا من براغإيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها "ليا".. صوريسرا تبرز تصدرها تريند جوجل بمسلسلها "حرب أهلية"

يارا وتيم الحسن ومحمد عبد الرحمن ينعون الفنان يوسف شعبان: ممثل عظيم

-  

نعى عدد من الفنانين والمشاهير، وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان، عن عمر 90 عاما، ورحل عن عالمنا داخل مستشفى العجوزة متأثرًا بفيروس كورونا.

ومن جهته قال الفنان تيم الحسن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على تويتر: "رحم الله الفنان الكبير يوسف شعبان تعازيّ لعائلته الكريمه وكل محبيه".

فيما غردت الفنان اللبنانية يارا عبر تويتر: "خسارة فنان كبير وممثّل مصري عظيم من الزّمن الجميل واللي بحبّه كتير وبحب أفلامه، ربّنا يرحمو ويسكنه فسيح جنّاته وخالص العزاء لعيلته ولجمهوره".

وقال الفنان الشاب محمد عبد الرحمن عبر تويتر: "البقاء لله في وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جهتها قالت الفنانة نهال عنبر مسئول الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع" إنها تتجه غدًا في العاشرة صباحًا لتخليص بعض الإجراءات لتشييع جثمان الراحل الفنان يوسف شعبان من مستشفى العجوزة وبعدها يتوجه جثمانه إلى مقابر أكتوبر لدفنه .

ورحل عن عالمنا الفنان القدير يوسف شعبان عن عمر 90 عامًا داخل مستشفى العجوزة متأثرًا بفيروس كورونا، ويعد يوسف شعبان من الممثلين الذين تركوا بصمة كبيرة فى كل عمل يقدمه لجمهوره وإتقانه للشخصية ببراعة .

وكان الفنان الكبير يوسف شعبان قد أصيب بفيروس كورونا الأسبوع الماضى، ودخل على إثرها أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى العجوزة.


تيم حسن
يارا
محمد عبد الرحمن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة