إعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهيتشريعية النواب: المجلس سيناقش «تعديلات الثانوية العامة» رغم رفض الشيوخ«حياة كريمة» تدفع أقساط «تروسيكل» لمواطن في البحيرةالبنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمولارتفاع بورصات السعودية والكويت والبحرين بجلسة الإثنين وتراجع أسواق الإماراتإعلان مدينتى 2021 يخطف ترند السوشيال ميديا.. ومغردون: مدينتى فى حتة تانية وأفضل إعلان فى رمضانمارجوت روبى تستعين بالباتيناج فى نزهة بعد تصوير فيلمها مع رامى مالكخالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديوعبده سليم يطرح ابتهال "مبتعشمش غير فى الله" .. فيديوعندما أطلق شباب الثورة الجزائرية الرصاص فى رمضان بسبب الفرنسيين وأمينة رزقرانيا محمود ياسين تنتقد البرامج التي تفضح أسرار البيوت والعلاقات الزوجيةمحمد إمام يحتفل بوصول صفحته على "فيسبوك" 14 مليون متابعحرب أهلية.. باسل خياط يحاول بيع مسشتفى يسرا والانتقام من جميلة عوض"حياة كريمة" يبرز قصة عم محمد.. وجيرانه: لم يستسلم لظروفه الصعبة

صن داونز يكتسح شباب بلوزداد بخماسية بدوري أبطال أفريقيا

   -  
صنداونز

كتب- د ب أ

تلقت آمال فريق شباب بلوزداد الجزائري في الصعود للأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لضربة موجعة، بعدما تلقى خسارة قاسية 1 / 5 أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وتجمد رصيد شباب بلوزداد، الذي يسجل ظهوره الثاني في دور المجموعات بدوري الأبطال بعد مشاركته الوحيدة في هذا الدور عام 2001، عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب، بفارق هدف خلف الهلال السوداني، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، عزز صن داونز، بطل المسابقة عام 2016، صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، لينعش آماله في بلوغ دور الثمانية، في ظل ابتعاده بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه تي بي مازيمبي الكونغولي الديمقراطي.

واضطر شباب بلوزداد للعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة الثالثة، عقب طرد مدافعه شعيب قداد، بعدما تعمد لمس الكرة بيده وهي في طريقها نحو مرمى فريقه، ليحصل صن داونز على ركلة جزاء أحرز منها ثيمبا زواني الهدف الأول في الدقيقة الخامسة.

أدرك شباب بلوزداد التعادل في الدقيقة 44 عبر هدف سجله نجمه أمير سعيود، لكن فرحة الفريق الجزائري بالتعادل لم تدم طويلا، عقب تسجيل بيتر شالوليلي الهدف الثاني لصن داونز في الدقيقة 48.

واستغل صن داونز انهيار شباب بلوزداد، ليحرز ثيمبا زواني وليبوهانج مابوي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 55 و75 على الترتيب، فيما اختتم كيرميت إيراسموس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 89.

كان من المقرر أن تجرى المباراة بالجزائر يوم الثلاثاء الماضي، غير أن اللقاء تأجل إلى اليوم بعدما رفضت السلطات الجزائرية استقبال صن داونز، بسبب إجراءتها الاحترازية لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد، لاسيما بعد انتشار السلالة الجديدة من الفيروس بجنوب أفريقيا، ليتقرر نقل المباراة إلى العاصمة التنزانية دار السلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة