صرف 2.2 مليار جنيه مساندة للمصدريناستقرار لليوم الثانى .. سعر الذهب فى مصر وعالميا مساء اليوم الأحد 18 أبريل 2021فيديو.. لاعبو الأهلي يهنئون علي لطفي عقب تألقه في مباراة القمة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 18/4/2021أهداف مباراة الاهلي و الزمالك في الدوري المصريأحمد بلال: المارد الأحمر قدم أروع أداء في الشوط الأولجدول ترتيب الدوري المصري بعد القمة 121.. الأهلي يعود للوصافةأول تعليق من محمد الشناوي بعد فوز الأهلي في مباراة القمة وتألق علي لطفي.. صورعبد الحميد بسيونى: حزين لوداع كأس مصر ..وأشكر لاعبى الطلائع على الأداءفاروق جعفر: قمة اليوم شهادة ميلاد محمد شريفعصام الحضري يهنئ الأهلى بعد الفوز فى القمة: أداء رجولى وتحية خاصة لعلى لطفىبعد افتتاحها.. ما الفارق بين قاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة عن "التحرير"؟رئيس "شباب النواب" يكشف مستجدات الحالة الصحية لوزير الرياضةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة حول تكليف الصيادلة دفعتي 2018 و2019"الجمعية الشرعية": توزيع 180 ألف شنطة في "عطاء رمضان" بتكلفة 33 مليون جنيهللترتيب لاحتفالية "رحلة العائلة المقدسة".. البابا تواضروس يستقبل رئيس جامعة الزقازيقرياح تصل لحد العاصفة.. الأرصاد: طقس الاثنين شديد الحرارة والقاهرة تسجل 41 درجةالرئيس التونسي يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخقافلة "أبواب الخير" تصل الجيزة بمساعدات 144 طن مواد غذائية جافة لدعم 12 ألف أسرة

لاعبو الزمالك يتعاهدون على الفوز وتعزيز الصدارة

   -  
فرجانى ساسى يقود إحدى هجمات الزمالك على مرمى موليدية الجزائر - صورة أرشيفية

تعاهد لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الفوز غدًا في مباراتهم المهمة أمام وادي دجلة في بطولة الدوري، وذلك خلال جلسة اللاعبين مع الجهاز الفني.

ووعد اللاعبون ببذل ما بوسعهم في المباراة دون النظر إلى التعثر الذي يعاني منه المنافس في الدوري.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تأهيلية بالكرة وبدونها، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة.


وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، لأداء هذه الفقرة التي أشرف عليها باتشيكو بنفسه ومدحت عبدالهادي المدرب العام.
ويسعى الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة بدنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة في السابعة والنصف مساء غدٍ على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة