تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمةتشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي بالقمةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهليسلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحاياأحداث مسلسل موسى الحلقة 6.. محمد رمضان يكشف خدعة «وردة» الإنجليزضبط 81 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية خلال أسبوع في بني سويفالكراكة مميش.. «رأس الحربة» في مشروع توسعة قناة السويس حال تنفيذهحادث قطار اليوم فى مصر: النيابة في موقع الحادثأحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6: يحيى الفخراني قرر يبيع كل أملاكهسوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليا.. وورثت كتير من جوزي«تاكسي الخير».. صدقة جارية لنقل مرضى وفقراء مدينة الطور في رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب من سعادة حفل الزفاف إلى حزن يوم الوداع.. صوربغياب كوكا.. وردة يشارك في فوز باوك على أولمبياكوسوزير الري: اتبعنا استراتيجية لتحسين استخدام المياه.. ونواجه مشكلتين أساسيتينالصحة: مصرع 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث "قطار طوخ""دماء على السكة وثقت لحظات الفزع".. 80 صورة ترصد حادث قطار طوخ"لجنة وتقرير".. أول تحرك من "نقل البرلمان" بشأن حادث قطار طوخ"اختطفته عناصر تكفيرية بسيناء".. الكنيسة القبطية تنعى نبيل حبشي

أرسنال ينتفض ويفوز على ليستر.. وفولهام يتعادل سلبيًا مع كريستال بالاس

   -  

حقق فريق أرسنال فوزا مهما على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 3-1 مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

وأحرز يوري تيليمانس هدف ليستر في الدقيقة السادسة، قبل انتفاضة أرسنال وتسجيله 3 أهداف عن طريق دافيد لويز في الدقيقة 39 وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 46 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، ونيكولاس بيبي في الدقيقة 52.

ليرتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 37 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 49 نقطة في المركز الثالث.

وفى مباراة أخرى، افتقر فولهام للفاعلية الهجومية، ليكتفي بالتعادل دون أهداف مع مضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، وحصد نقطة واحدة في سعيه للهروب من منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبقي فريق فولهام في المركز 18، دون خسارة في آخر 5 مباريات في الدوري، ويملك 23 نقطة من 26 مباراة متأخرا بـ3 نقاط عن نيوكاسل يونايتد، وبرايتون آند هوف ألبيون، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة 33 في المركز الـ 13 في جدول الترتيب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة