بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأولشباب القليوبية يتسابقون من أجل التبرع بالدم لمصابى حادث قطار طوخ

علاء إبراهيم يقلب موازين دوري القسم الثاني فى محافظات الصعيد

   -  
مباراة المريخ ومنتخب السويس في دورى القسم الثاني - صورة أرشيفية

اختتمت أمس السبت، مباريات الدور الأول لدورى الممتاز «ب» والمعروف بدورى القسم الثاني المظاليم منافساته التي شهدت قمة الإثارة والندية بين أندية محافظات الصعيد بداية من أندية محافظة الجيزة والذى يمثلها نادي الشرقية للدخان مع أندية محافظات بني سويف -المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان

ونجح ممثل محافظة الجيزة نادي الشرقية للدخان بقيادة علاء إبراهيم لاعب الأهلي الأسبق وهدافه المميز في الانفراد بصدارة المجموعة الأولى الصعيد بعدما نجح في الفوز على طهطا 3/2 بعدما حول تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحافظ على الصدارة بـ 36 نقطة، بينما تجمد طهطا عند 11 نقطة.

وواصل المنيا بقيادة شديد قناوى زحفة ومطاردته للدخان عقب فوزه بهدفين نظيفين على شبان قنا، ليرتفع رصيده 31 نقطة وبقي المهزوم عند 17 نقطة.

وأسفرت مباريات باقي الجولة عن تعادل ديروط مع بترول أسيوط بهدفين لمثلهما وبنفس النتيجة تعادل أسمنت أسيوط مع سمسطا، وسلبيا تعادل الفيوم مع تليفونات بني سويف وبنفس النتيجة تعادل قنا مع كيما أسوان وحقق بني سويف مفاجأة بفوزه على الألومنيوم بمدينة نجع حمادي بهدف نظيف.

فيما تأجل لقاء الإعلاميين مع سوهاج لمشاركة الأخير في كأس مصر مؤخرا أمام أسوان على أن تقام المباراة غدا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة