الداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًاالكاظمي: فرضنا آليات قانونية وزمنية لانسحاب قوات التحالف من العراقأصابة شخصين في قصف قاعدة بلد الجوية العراقيةمحملا برسائل من السيسي.. شكري يبدأ جولة إفريقية لشرح تطورات ملف سد النهضةبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينسفير موسكو في لندن: لن نترك نافالني يموت في محبسهاستراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأول

ليستر سيتي × أرسنال: ويليان وبيبي يلمعان في فوز نادر للجانرز خارج القواعد ضد فرق القمة

   -  

حقق أرسنال انتصارًا غاليًا خارج قواعده بنتيجة 3-1، وذلك بعد أن تغلب على فريق ليستر سيتي في واحدة من أقوى مباريات الجولة 26 من البريميرليج.

وبدأ الضيوف المباراة بشكل سيئ وأستقبلوا هدفا بعد 6 دقائق فقط من بداية المباراة بواسطة لاعب الوسط البلجيكي يوري تيليمانس.

ورد الضيوف في الجزء الأخير من نهاية الشوط الأول، فسجلوا هدف التعادل عن طريق المدافع البرازيلي دافيد لويز في الدقيقة 39، ثم حصلوا على ركلة جزاء في الوقت بدل من الضائع سجلها المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت بنجاح في مرمى الدنماركي كاسبر شمايكل.

وفي الشوط الثاني أحكم الجانرز قبضتهم على مجريات المباراة بتسجيل هدف ثالث مبكر عن طريق الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي، وبعد 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، ليحافظوا على تقدمهم حتى نهاية المباراة ويخرجون بفوز غالي من معقل ثعالب ليستر.

رجل المباراة:

الجناح البرازيلي ويليان قدم مباراة كبيرة، فكان أكثر من صنع فرص للتهديف (3)، وأكثر من لعب كرات عرضية (9)، وبلغت دقة تمريره للكرة 94% (34 تمريرة سليمة من 36)، وصنع الهدفين الأول الثالث لفريقه اليوم.

هل تعلم أن:

- أرسنال اليوم هزم ليستر في كينج باورز ستاديوم – معقل الثعالب- في البريميرليج للمرة الأولى منذ سبتمبر 2015.. وقتها ميكيل أرتيتا (مدرب الفريق الحالي) كان لاعبًا في صفوف الجانرز.

- هذه هي أول مرة يفوز فيها أرسنال خارج قواعده في البريميرليج ضد فريق بدأ الجولة في مركز ضمن ثلاثي المقدمة، منذ يناير 2015 (2-0 ضد مانشستر سيتي)- قبل اليوم الفريق كان بدون فوز في 14 مباراة متتالية ضد هذه الفرق (تعادل 3 وخسر 11).

ما الذي تعنيه نتيجة المباراة:

الخسارة جمدت رصيد ليستر سيتي عند 49 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، وهو المركز الذي لن يخسره الثعالب في هذه الجولة مع ابتعادهم عن أقرب الملاحقين بـ 4 نقاط كاملة.

أرسنال حققوا فوزهم رقم 11 هذا الموسم، ليرتفع رصيد الفريق إلى 37 نقطة في المركز العاشر بفارق 8 نقاط عن المركز الرابع في جدول الترتيب.

أبرز الأرقام والإحصائيات:

- يوري تيليمانس سجل 6 أهداف مع ليستر في البريميرليج هذا الموسم، نفس عدد الأهداف التي سجلها في أول موسمين له مع النادي.

- دافيد لويز سجل هدفًا في البريميرليج من صناعة ويليان للمرة الأولى منذ فترتيهما معًا في تشيلسي (ضد هدرسفيلد في فبراير 2019)

- ألكساندر لاكازيت سجل كل ركلات الجزاء الخمس التي نفذها مع آرسنال في مختلف البطولات.

- نيكولاس بيبي سجل 4 أهداف في مبارياته الـ7 الأخيرة كأساسي في البريميرليج مع آرسنال، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها في مبارياته الـ21 السابقة كأساسي في المسابقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة