وزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العرباترئيس البرلمان العربى يعزى مصر فى ضحايا حادث قطار طوخأمير الكويت يبعث برقية إلى الرئيس السيسى للتعزية فى ضحايا قطار القليوبيةالبحرين تعرب عن بالغ التعازى والمواساة فى حادث قطار القليوبيةفرق الجوالة بالقليوبية تقدم المساعدة في حادث قطار طوخجولة أفريقية لوزير الخارجية لشرح مستجدات ملف سد النهضة والموقف المصريالمغرب الساعة 6:31م .. مواعيد الصلاة في الإسكندرية غداً الاثنين 19-4-2021«الصحة» تناشد المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمسأهالي الغربية يوزعون وجبات الإفطار على ركاب قطار متوقف بالقرب من قرية الدلجمون«لسعات الشمس» تهدد محاصيل الرمان والعنب والطماطم والبطيخ«الكهرباء»: «الشبكات مستقرة» دون انقطاع فى مواجهة اضطرابات الجوالأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم.. والقاهرة 41«المومياوات الملكية» تبدأ استقبال الجمهور.. والأجانب الأكثر حضورًارئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار طوخمباشر في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. إنقاذ رائع من كورتواالداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرينروسيا تطرد 20 دبلوماسيًا تشيكيًا

أتالانتا يواصل انتصاراته ويفوز على سامبدوريا بثنائية نظيفة

   -  
أتالانتا في الدوري الإيطالي - صورة أرشيفية

واصل الفريق الكروى الأول بنادى أتلانتا انتصاراته بتغلبه على مضيفه سامبدوريا بنتيجة 2-0، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم «سيري آ».

وعلى ملعب ماراتسي، جاء هدفا الضيوف بواسطة جواكيم مايهلي في الدقيقة 50، وروبن جوسينس في الدقيقة 70.

بهذا الفوز الثالث له على التوالي، صعد فريق أتالانتا للمركز الرابع مؤقتا بإجمالي 46 نقطة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 30 نقطة بالترتيب العاشر بالدوري الذي يتصدره إنتر ميلان.

وفى وقت لاحق اليوم، يستضيف فريق روما نظيره ميلان، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب «الأولمبيكو»، في قمة مواجهات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يرغب رفاق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في محاولة تعويض خسارة المباراة الماضية ضد إنتر، واللحاق به في سباق صدارة الكالتشيو.

ويرغب روما في مواصلة الانتصارات للحفاظ على التواجد ضمن المربع الذهبي لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بينما ميلان يرغب في العودة إلى طريق الانتصارات بعد السقوط في آخر مباراتين بالكالتشيو وضياع الصدارة لصالح غريمه إنتر ميلان.

ويحتل روما المركز الرابع برصيد 44 نقطة، فيما يأتى ميلان في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، بينما يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد الفوز على ميلان بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من المسابقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة