مباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهلي.. شريف يهدرلاعبة كرة اليد شيماء كشكوش تحصل على كأس الدوري لنادي الجزيرة الإماراتيتشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمةتشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي بالقمةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهليسلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحاياأحداث مسلسل موسى الحلقة 6.. محمد رمضان يكشف خدعة «وردة» الإنجليزضبط 81 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية خلال أسبوع في بني سويفالكراكة مميش.. «رأس الحربة» في مشروع توسعة قناة السويس حال تنفيذهحادث قطار اليوم فى مصر: النيابة في موقع الحادثأحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6: يحيى الفخراني قرر يبيع كل أملاكهسوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليا.. وورثت كتير من جوزي«تاكسي الخير».. صدقة جارية لنقل مرضى وفقراء مدينة الطور في رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب من سعادة حفل الزفاف إلى حزن يوم الوداع.. صوربغياب كوكا.. وردة يشارك في فوز باوك على أولمبياكوسوزير الري: اتبعنا استراتيجية لتحسين استخدام المياه.. ونواجه مشكلتين أساسيتينالصحة: مصرع 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث "قطار طوخ""دماء على السكة وثقت لحظات الفزع".. 80 صورة ترصد حادث قطار طوخ

باتشيكو يجتمع بلاعبى الزمالك وتقسيم الفريق لمجموعات استعدادا لدجلة

   -  

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وشرح خلالها بعض الأمور الخططية والأدوار المكلفين بها، وبعض التفاصيل الخاصة بلقاء وادى دجلة غداً.

وحث المدرب البرتغالي اللاعبين على التركيز والتفكير فى لقاء الغد، وعدم الانشغال بأى أمر آخر، وأدى اللاعبون فقرة تأهيلية بالكرة وبدونها.

وقسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو اللاعبين إلى مجموعات لأداء هذه الفقرة التى أشرف عليها باتشيكو بنفسه ومدحت عبد الهادي المدرب العام.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك للوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة بدنية، قبل مواجهة وادي دجلة في السابعة والنصف مساء غدٍ على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري.

وتعد مواجهة وادى دجلة هى المباراة الوحيدة فى الدورى قبل الصدام مع الترجي الرياضي فى إطار مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى باتشيكو لتجربة كافة العناصر التى سيعتمد عليها فى مباراة الترجى، لاسيما أن الفريق الأبيض يبحث عن العودة من تونس بالثلاث نقاط، بعد التعادل مع مولودية الجزائر فى القاهرة، وتونجيث فى السنغال.

ويتصدر الزمالك قمة جدول الدورى الممتاز برصيد 29 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل مع غريمه الأهلى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة