التأديبية تجازى مدير عام مراقبة حسابات السكة الحديد بالمركزى للمحاسباتغرق شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة بنهر النيل فى البدرشينحبس المتهمين بالاعتداء على فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمطرية 4 أيامالسجن من 3 سنوات لـ10 سنوات لعصابة تهريب المهاجرين إلى ألمانياالمكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية تعقد ورشة اعتماد السجلات الببليوجرافية على نظام EULC (صور)بشرى سارة..توجه لفتح الطيران المباشر بين الكويت ومصر«النواب» الأمريكي يقر مشروع قانون يقيد صلاحيات الرئيس بسبب الأديانالجيش الإسرائيلي يعترف بفشل التصدي للصاروخ السوري.. وليبرمان: «نشهد تآكلًا لقوة الردع»امرأة ثانية تتقدم بطلب الترشح لمنصب رئيس سورياالدكتور سعيد المصري يفوز بجائزة الشيخ زايد للكتابمنظمات يهودية متطرفة تستهدف سكان القدس.. والخارجية الفلسطينية تطالب العالم بالحماية«فيس بوك» يعتزم إطلاق عملته الرقمية العام الجاريمباحثات بين وزيري خارجية فلسطين وروسيا في 4 مايو المقبلمؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيم

اليوم| سعد لمجرد يطرح أحدث كليباته "الغادي وحدو"

-  
سعد لمجرد

كتبت- بهيرة فودة:

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لطرح أحدث كليباته الغنائية "الغادي وحدو"، اليوم في تمام الساعة الـ7 مساءً.

نشر "لمجرد" صورًا من الكليب، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، معلقًا: "كليب الأغنية المغربية (الغادي وحدو) التي هي عبارة عن تعاون مع الاستاذ الكبير كريم زياد والعزيزات الغاليات اللاتي تحملن تاريخا عريقا (الهواريات)".

أضاف: "انتظرونا اليوم إن شاء الله على الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، تحياتي لكم جميعا".

يذكر أن آخر أعمال الفنان سعد لمجرد كليبه الغنائي "الوجه التاني" الذي يشاركه فيه الغناء المغربي زهير بهاوي، وهو من كلمات وألحان زهير بهاوي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة