نصوم ونفطر على بصلة .. تقرير أمركي يرصد معاناة اللاجئين السوريين في رمضان (صور)السودان يرد على رئيس الوزراء الإثيوبي بشأن قرار الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟أغلى 11 لاعبا بالزمالك قبل مواجهة الأهلى فى القمة.. إنفوجرافحرم الأهلى من لقب السوبر.. ماذ قدم كارتيرون أمام الأحمر قبل القمة 121؟عبد الله أنيس يتوّج ببطولة أمريكا المفتوحة لكمال الأجسام.. صور3 لاعبين "سنة أولى قمة" فى الزمالك قبل مواجهة الأهلى الليلة.. صوربرة الملعب.. نور صابر لاعبة الطائرة: حلمى أكون مهندسة ديكور وبحب عمرو ديابرئيس الوزراء الإثيوبي: سد النهضة حال دون حدوث فيضانات في السودانموجة كوفيد الثانية في الهند تفتك بالشبابشاهد.. استعدادات هيئة الكتاب لانطلاق معرض فيصل الرمضانىأجواء مسلسل القاهرة كابول.. لماذا لم يدفن أسامة بن لادن فى قبر؟.. إعرف الإجابةمن هم "الفرقة الناجية" وكتاب "الملل والنحل" بعدما ذكروا فى مسلسل القاهرة كابولعلى جمعة بـ"مصر أرض الصالحين": السيدة حورية بنت الحسين عرفت بـ"طبيبة الغلابة"Shining Vale مسلسل يجمع بين الكوميديا والرعبجارديان: بوينج تدرس الإطاحة باثنين من كبار مديريها خلال أيام لاستعادة سمعتهاأسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد 18 – 4 – 2021

محمد منير يطرح برومو "ذوق" رابع أغاني ألبوم "باب الجمال"

-  
محمد منير

كتب- مصطفى حمزة:

طرح الفنان محمد منير اليوم عبر صفحته الرسمية في موقع يوتيوب، برومو أغنية "ذوق"، وهي من كلمات الشاعر مجدي نجيب، وألحان وجيه عزيز وتوزيع رومان بونكا، والرابعة التي يطرحها الكينج من ألبوم "باب الجمال".

منير يظهر غدا الاثنين في الحادية عشرة مساء في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، إذ قام بتصوير الحلقة منذ أسبوعين، وهو الظهور الأول له في البرامج التليفزيونية بعد غياب طويل.

منير تحدث عن المحطات الفارقة في مشواره الفني، وقدم في الحلقة مجموعة من أشهر أغانيه بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة الملحن والموزع الموسيقى شريف نور، وتضم حازم عبدالقادر، ورضا حنكش، واوسو، وأحمد نظمي، وهشام عصام، وياسمين الحربي، ونور عاشور، وأحمد رمزي، ومحمد زتونة، وأحمد أبا اليزيد، وسامي يونس، وأحمد سعيد، وأحمد سالم.

الفنان محمد منير طرح من قبل أغاني "باب الجمال" من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمرو إسماعيل، و"فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبدالعزيز زين العابدين وتوزيع وهندسة صوتية أمير محروس، و"أنا رايق" من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي.

ويستعد "الكينج" لطرح أغاني "ذوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة، وتوزيع رومان بونكا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة