منحنى الوباء.. الصحة: سوهاج تسجل 450 حالة أسبوعيا في الموجة الثالثةبعد تصدره "التريند" عقب شائعة وفاته.. من هو خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة؟برلمانيون: توقيع مصر وليبيا 11 وثيقة لتعزيز التعاون يؤكد قوة العلاقات بين البلدينتحروا الدقة.. "الوزراء" ينفي عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالكهرباء: 25 ألفا و800 ميجاوات الحمل المتوقع اليومالأدوية واللقاحات مجانًا.. "بحوث الصحراء" ينظم قافلة بيطرية بمحافظة جنوب سيناء -صورضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائعضحايا التهريب إلى ألمانيا: حصلنا على التأشيرة المزورة بـ160 ألف جنيهتفاصيل حبس وتغريم كل من ينشئ «مطب صناعي» بالطريق العامتفاصيل ضبط وإحالة المتهمين بالشروع فى قتل سيدة السلامنصائح تجنبك الإصابة بالسكتة الدماغية.. مارس الرياضة وتجنب الدهونالصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاحتفال بأسبوع التطعيم العالمىشخير الأطفال أثناء النوم يجعلهم أكثر عرضة للإصابة بصعوبات التعلمدراسة أمريكية: المشى أثناء النوم يعرض الرجال لخطر الإصابة بمرض باركنسون

ميانمار: مقتل 6 أشخاص جراء إطلاق قوات الأمن الرصاص على المتظاهرين

-  
انقلاب ميانمار

نايبيداو- أ ش أ:

قُتل 6 أشخاص على الأقل، الأحد، جراء إطلاق قوات الأمن في ميانمار الرصاص الحي على المتظاهرين المحتجين على الانقلاب العسكري الذي نفذه الجيش في الأول من فبراير.

وذكرت قناة "فرانس 24" أن النظام العسكري الحاكم في البلاد منذ الانقلاب يواصل حملة قمع المتظاهرين، كما صعّد استخدام القوة خلال عطلة نهاية الأسبوع ضد الاحتجاجات الضخمة التي تطالبها بالتخلي عن السلطة وإطلاق سراح الزعيمة المدنية أونج سان سو تشي.

كان عناصر الشرطة والجيش قد استخدموا الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين خلال الأسابيع الأخيرة في محاولة لوقف حملة العصيان المدني، مع استخدام الذخيرة الحية في بعض الحالات.

وصباح الأحد، احتشدت أعداد كبيرة من القوات الأمنية من أجل تفريق متظاهرين تجمعوا في أجزاء مختلفة من البلاد استجابة لدعوات عبر الإنترنت للنزول إلى الشوارع مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة