مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء بشمال سيناء خلال 7 سنواتالقومى للمرأة: قرارات القوى العاملة لتنظيم تشغيل النساء ليلاً تاريخيةالشباب والرياضة تطلق مسابقة لاختيار شعار وتميمة لأولمبياد الطفل المصريوزيرة التضامن: افتتاح وحدات للتضامن داخل 25 جامعة حكوميةالبابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية "أون لاين" مساء اليومانضمام الوحدة الصحية بـ"الكاب" لمنظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيدوزير الأوقاف: تحية لقواتنا المسلحة الشامخة التى تقف فى وجه قوى الشرالمفتى فى ذكرى انتصارات العاشر من رمضان: تكاتف وتلاحم أبناء مصر السبب فى تحقيق النصرالتأمينات تؤكد استمرار صرف الدفعة الرابعة من العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتأمطار رعدية بجبال البحر الأحمر غدا وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 29درجةتحديث بعد التداول والطن يلامس 13700 جنيه .. تعرف على سعر الحديد والاسمنت فى مصر اليوم الأربعاء 21-4-2021ارتفاع طفيف .. اسعار الدواجن فى مصر اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021نقترب من ثلث رمضان والأسعار ترتفع.. تعرف على سعر الياميش اليوم الأربعاء 21-4-2021تنفيذ 13 ألف و887 مشروعا للشباب بتكلفة 2.1 مليار جنيه ضمن مبادرة مشروعك بالشرقيةالإسكان: 45.7 مليار جنيه لتطوير المدن القائمة في الصعيد و26 مليار لـ«الجديدة»«الإسكان» تعلن إتاحة قطع أراضٍ استثمارية بنظام التخصيص الفوري بأكتوبر الجديدةأسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 21 ــ 4 ــ 2021بشار الأسد يتقدم رسميًا بطلب ترشح إلى انتخابات الرئاسة السورية للمرة السادسةالملكة  إليزابيث تتم 95 عاما.. البرلمان البريطاني ينهئ ولا احتفالات عامةمسؤولون تشيك يدعون الاتحاد الأوروبي والناتو لطرد دبلوماسيي روسيا

الأمم المتحدة: مقتل 18 متظاهرًا على يد الشرطة في احتجاجات بميانمار

-  
الأمم المتحدة

سويسرا - (أ ش أ)

أعلنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان مقتل 18 متظاهرًا شاركوا في الاحتجاجات ضد استيلاء الجيش على السلطة في ميانمار، اليوم الأحد، وذلك إثر استخدام الشرطة العنف ضد المشاركين في التظاهرات الاحتجاجية.

وذكرت قناة "سكاي نيوز" البريطانية الناطقة بالإنجليزية أن الجيش كان قد قاد استولى على السلطة في الأول من فبراير الجاري، واعتقل زعيمة ميانمار أونج سان سو تشي وعدد من قادة البلاد بعد مزاعم بتزوير الانتخابات البرلمانية.

يُذكر أن ميانمار تشهد تظاهرات حاشدة مستمرة في الشوارع في جميع أنحائها منذ بداية حركة الجيش، بينما أدت حملة عصيان مدني إلى خنق العديد من العمليات الحكومية وكذلك الشركات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة