بيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطورتضامن بنى سويف: توزيع 4 آلاف وجبة إفطار ساخنة و2000 كرتونة مواد غذائيةقصة الطفلة فريدة أصغر مطربة فى البحيرة لم يتعد عمرها 10 أعوامأحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردا

ليبيا: ملعب "بنينا" ببنغازي سيشهد بداية عودة الكرة الليبية للمشاركات الدولية

-  
ليبيا

ليبيا - (أ ش أ)

أعلنت وزارة الخارجية بالحكومة الليبية المؤقتة أن ملعب "بنينا" في مدينة بنغازي سيشهد بداية عودة الكرة الليبية إلى المشاركات الدولية في 25 مارس المقبل.

وأكدت وزارة الخارجية، في بيان أوردته بوابة إفريقيا الإخبارية اليوم الأحد، استعدادها التام لاستقبال كافة الوفود الفنية والتقنية الرياضية، وممثلي المنتخبات والأندية الدولية بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفع الحظر عن الملاعب الليبية والذي جاء بعد أكثر من سبع سنوات اضطرت فيها المنتخبات والأندية الليبية إلى التنقل بين عدد من الدول المجاورة للعب مبارياتها في مختلف المنافسات الرياضية.

وأعربت الوزارة عن مباركتها لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.. مؤكدة تطلعها لرفع الحظر الدولي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي سيسهم في تطوير وتجديد ودعم الاستقرار الرياضي والاجتماعي والثقافي في ليبيا.

وهنأت وزارة الخارجية الفرق الرياضية، وجماهير كرة القدم والاتحاد الليبي لكرة القدم بهذا القرار الذي قالت إنه يعكس التعامل الإيجابي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تجاه دعم الاستقرار الذي تتطلع إليه البلاد واستجابة لدعوة الوزارة التي توجهت بها خلال لقائها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالقاهرة في 3 ديسمبر 2019 وتقديمها عرضاً وافياً حول الأمن والاستقرار والحالة الطبيعية للحياة في أغلب المدن الليبية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة