العبث القاتل.. طلقة بالخطأ تنهي حياة شخص في الحوامديةتغريم 11 ألف مواطن لعدم ارتداء الكمامة.. ومصادرة 701 أرجيلة بالمقاهيالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سموحة فى الدوري بعد الفوز بالقمةمحمود علاء يُثير غضب كارتيرون واتجاه لإعفاءه من تسديد ضربات الجزاءاختبار طبي لحسم موقف مدافع الأهلي من مواجهة سموحةوزير الرياضة يغادر المستشفى بعد حادث الطريق الصحراوىمعلومة رقمية.. 6 مشاركات في كأس العالم للأندية تؤكد زعامة الأهلي الأفريقيةالزمالك أمام إسبوار الكونغولى فى ثانى مواجهات بطولة أفريقيا للطائرةأيمن أشرف مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سموحة بسبب الإصابةمستشفى المقاولون.. 8 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم قبل مباراة دجلةكابوس فوز الأهلى يطارد أهداف شيكابالا فى القمة.. فيديوسلبية مسحة مصطفى جمال وترقب نتيجة إبراهيما كونيه فى الطلائعدستور الجماعة الإرهابية.. "معالم فى الطريق" مرجع التفكريين فى "الاختيار 2"هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسموزير التنمية المحلية: نسعى لتحسين مستوى نظافة الشوارع بجميع محافظاتطرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة × 12 معلومةمصر للطيران تسير 38 رحلة جويه تقل 2673 راكبا إلى دول مختلفةالرعاية الصحية توجه مديرى المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجى للأدويةمحافظ الجيزة ينشئ إدارة معلومات جديدة.. تعرف عليهاجامعة حلوان تطلق برنامج تدريبى للقيادات وتفتح باب التسجيل لراغبى الترشح لمنصب العمداء

هذا ما جعل مسلسلاتنا تعيش.. آخر ما قاله الراحل يوسف شعبان

-  
يوسف شعبان

رحل الفنان الكبير يوسف شعبان عن عالمنا منذ قليل، بعد أن مر برحلة قصيرة مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، تاركا إرثا فنيا كبيرا لتاريخ الدراما المصرية والعربية.

وكان آخر ظهور للفنان الراحل كان من خلال مداخلة تليفونية أجراها مع الاعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، وذلك قبل إصابته بفيروس كورونا بأيام، بالتحديد في 6 فبراير الحالي.

وتحدث يوسف شعبان خلال المداخلة عن أشهر أعماله مسلسل "المال والبنون"، حيث قال: "كنت أشعر أني أقدم شخصية من لحم ودم، وتركيزنا جميعا في العمل هو اللي كان بيخلي مسلسلاتنا تتوزع في كل البلاد العربية وييجوا يخطفوها قبل رمضان"، موضحا، أنه قرأ سيناريو مسلسل "المال والبنون" عام 1992، وشعر أنه سيشارك في عمل كبير".
وخلال المداخلة، أشار الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان، إلى أسباب نجاح المال والبنون حتى الآن، قائلا: " أهم ما ميز المال والبنون وجعله يعيش نحو 28 عاما، أن الكاتب قدّم ورقا جيدا، وأن المخرج نفذّه بشكل جيد، وأن الممثلين عملوا اللي عليهم بإخلاص وحب".
شارك الفنان الراحل في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة مثل: "ميرامار، أم العروسة، للرجال فقط، معبودة الجماهير، مراتي مدير عام"، لكن من أهم اعماله الباقية في ذاكرة الجمهور العربي هو مسلسل "المال والبنون".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة