الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعهارئيس الوزراء: مهتمون بتيسير التسجيل العقارى والتعديلات التشريعية اللازمةقراران جمهوريان بتعيين معاونين للنيابة العامة والجريدة الرسمية تنشر أسماءهمأسعار الخضار والفاكهة في أسواق الدقهلية يوم 2 رمضان.. الكوسة 10 جنيهاتالهلالي: الإخلاص والصفاء يفتح المجال في الخطاب مع الله «فيديو»القصة الكاملة لخلاف أيتن عامر وريهام حجاج: «موسم الانسحاب»

تحدث عن «المال والبنون» ثم بكى.. ماذا قال الفنان يوسف شعبان في آخر ظهور له؟

-  
الفنان الراحل يوسف شعبان

توفي الفنان يوسف شعبان، منذ قليل، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، عن عمر يُناهز 90 عامًا.

في آخر ظهور له، قال الفنان يوسف شعبان، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج «واحد من الناس»، المُذاع على قناة «الحياة»، إن مسلسل «المال والبنون» من أهم الأعمال الدرامية في تاريخ الفن المصري، وإن محمد جلال عبدالقوى كان في قمة إبداعه بسيناريو وقصة رائعة، والمخرج مجدى أبوعميرة كان متمكنًا من كل مفردات العمل.

أضاف «شعبان» أن «من أعظم المشاهد التي قدمتها بـ(المال والبنون) مشهد الوفاة، أنا والراحل العظيم عبدالله غيث، وأنا مشلول على السرير، وهو يقرأ لي آيات المال والبنون، وأنا ببكى».

وتابع: «شخصيتي وشخصية الراحل عبدالله غيث عكس بعض، واحد ضميره صاحى أمام دينه ووطنه وأولاده، والآخر غيّب ضميره تجاه وطنه وعائلته، وكل ممثل في العمل كان ماسك شخصيته من الأول للآخر».

وأشار «شعبان» إلى أنه كان يقوم بإعادة أي مشهد أمام الراحل وحيد سيف من كثرة الضحك، وأنه يعتبر كل مشاهده بمسلسل «المال والبنون» «ماستر سين» «لأنى كنت مركز جدًا في الشخصية».

أُصيب بالفيروس خلال الأيام الماضية وجرى نقله إلى عزل مستشفى العجوزة، إذ كان آخر ظهور له أثناء استضافة الاعلامي عمرو الليثي لفريق عمل مسلسل «المال والبنون».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة