الرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 على الصعيدين المهني والعاطفيلميس الحديدي عن عودة شريهان: «أجمل ما فيها ابتسامة الرضا على وجهها»قصة عزة الزيني.. المتهمة في قضية أحداث كرداسة«حروق في الجسد».. مأساة طفلة عذبتها زوجة الأب «عشان تسمع الكلام»حظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي«زينة رمضان» تضيء 3 شوارع في الإسكندرية تحت شعار «نظيفة وفرحانة»حمادة هلال: شخصية «صابر» حقيقية وموجودة فى الشارع (حوار)توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"

في جولة محافظ الجيزة.. حسام المندوه يكشف آليات الارتقاء بصحة بولاق الدكرور

   -  
النائب حسام المندوه

كشف الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وعد بإضافة عدد من الخدمات الطبية لمراكز الصحة في دائرة بولاق الدكرور لخدمة المواطنين بشكل أفضل مع تطوير مستشفى بولاق الدكرور.
وأكد حسام المندوه أن محافظ الجيزة وعد بالاستفادة من المبني الفندقي الكائن بجوار المستشفي في تقديم خدمات أساسية وحيوية للمرضي مثل وحدة غسيل الكلى والحضانات، ووعد بأنه سيدرس إمكانية إضافة وحدة رعاية مركزة .
جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة المراكز الصحية ببولاق أثناء تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، برفقة أعضاء مجلس النواب.
وقال النائب حسام المندوه إن زيارة المحافظ شملت شارع ناهيا حيث وعد المحافظ بوضع نقطة أمنية دائمة بالشارع لتحقيق الانضباط وتسهيل حركة المرور، وكان ذلك في حضور نواب البرلمان بدائرة بولاق الدكرور .
في سياق متصل، أشاد محافظ الجيزة بالتنظيم الجيد في الحلمة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال ببولاق، وحث المنظمين على التواصل مع المواطنين لتسهيل تنفيذ الحملة وتحقيق أهدافها. ‏ ‏يذكر أن النائب حسام المندوه شكل فرق عمل للمساهمة في تنظيم حملة التطعيم بشكل أفضل والتيسير على المواطنين من أهالي بولاق الدكرور.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام