مدير تصوير إعلان شريهان عن التعاون معها: تجربة ممتعةمسلسل القاهرة كابول الحلقة 7: الشيخ رمزي يعترف بمسؤوليته عن مقتل حسنشوقي: اختبار سعة الشبكات للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة اليوممسلسل كله بالحب الحلقة 8.. «كراكيبو» يقتحم عيادة طارق ويتفق مع صبحيبرلمانية: ما حدث بين وزير التعليم ونواب الشيوخ نقاشات وليس مشاداتضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال بالغربيةنواب يكشفون سبب رفض تعديلات الثانوية العامة: «تزيد من الدروس الخصوصية»«فوكس نيوز»: شروط إيرانية وأمريكية قد لا تُنهي مفاوضات فيينا قريباالرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في مصرحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

بالتنسيق مع سفارة مصر.. «المصريين الأحرار» ينجح في إنشاء خط بين «كندا - القاهرة» مباشرة

   -  
الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

نجح حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، في تحقيق مقترح المقدم منه بشأن إنشاء خطوط جوية من مونتريال كندا - القاهرة بعد تواصل استمر قرابة عام ونصف مع شركة «آير كندا» وفتح قنوات تواصل بينها والسفارة المصرية.

وجاء ذلك بتنسيق من المهندس أمير رؤوف، عضو أمانة شئون المصريين بالخارج في الحزب، واستطاع في نوفمبر 2019 تنظيم لقاء مشترك بين ممثلي شركة الطيران الكندى والسفارة المصرية في حضور ممثل المصريين الأحرار.

وقال أمير رؤوف، إن الحزب تقدم بالمقترح وتبني الفكرة لخدمة الحراك السياحى المصرى وفتح آفاق تعاون بين الطيران الوطنى الكندى ونظيره المصرى، ولاسيما بإن مصر بوابة أفريقيا ولذا فان وجود خط مباشر لها يخدم السياحة وتحرك المسافرين لكافة الدور الإفريقية.

وأضاف أن شركة آير كندا بدأت الإعلان عن خط الطيران الجديد وسيبدأ العمل خلال الفترة الصيفية تجريبيا ومنها للعمل طوال العام، ومقرر انطلاق أولى الرحلات 17 يونيو وتستمر الرحلات حتى  أكتوبر المقبل.

وأعرب عن سعادته لتحقيق المقترح ونجاح المساعي التى استمرت قرابة العامين من الدراسة والبحث لحين دخولها حيث التنفيذ، متمنيًا أن تستقر الأحوال العالمية جراء جائحة كورونا وألا تؤثر على مواعيد الانطلاق لخط الطيران الجديد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام