الأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاجصحة القليوبية: خروج جميع مصابى حادث قطار طوخ عدا 32 حالة تحت الملاحظةمطرانية الأقباط الكاثوليك بالمنيا: عودة الاحتفالات مع مراعاة الإجراءات الاحترازيةمحافظ أسوان يعلن إدراج 46 قرية نوبية ضمن المبادرة الرئاسية للتطويرانتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيرا

بالأرقام.. التعليم تكشف تفاصيل امتحانات اليوم لطلاب الصف الثاني الثانوي

   -  
وزارة التربية والتعليم

قالت وزارة التربية والتعليم، أن 566 ألفا و400 طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي، حضروا اليوم لأداء اختبار مادتي "اللغة العربية" و"الجبر والتفاضل وحساب المثلثات"، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية من خلال أجهزة التابلت في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي، والتي تستمر حتى 11 مارس.
وتمكن 547 ألفًا و222 طالبا وطالبة من أداء امتحان اللغة العربية بنسبة 96.6%، بينما تمكن 561 ألفًا و986 طالبا وطالبة من أداء امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات بنسبة 99.2%.
كما أدى 26740 طالبا وطالبة بالصف الثاني الثانوي (منازل – دمج - دولي) الامتحان ورقيًا من إجمالي 27938 طالبا وطالبة بنسبة حضور 95.71%.
كما أدى اليوم طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان المجمع متعدد التخصصات لاختبارات الفصل الدراسى الأول فى ورقة واحدة من خلال الإجابة عن 30 سؤالاً فى جميع المواد عبارة عن اختيار من متعدد.
جدير بالذكر، أن غدًا الإثنين الموافق 1 مارس يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادتي "اللغة الأجنبية الأولى" و"الجغرافيا" على فترتين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام