مصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"عارفه عبد الرسول عن مشهد وفاتها فى موسى: "كنت خايفة الباروكة تقع"125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021"المصرية اللبنانية" تناقش آليات منظومة الجمارك الجديدة الاثنين المقبلمخاوف من عزوف الفلاحين.. "الحاصلات الزراعية" تطالب بفتح باب تصدير الفولمصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارون

وكيل لجنة التضامن يتفقد دار مسنين وجودة الخدمات بإدارة غرب مدينة نصر

   -  
النائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب

قام أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب، بزيارة إلي دار مسنين نوڤا ڤيتا بمدينة نصر، وإدارة غرب مدينة نصر للتضامن الاجتماعي لمتابعة سير العمل، ومراقبة جودة الخدمات المقدمة.

وأوضح النائب أحمد فتحي، في بيان له، أن هذه الزيارات تأتي في إطار دراسة لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص وذوي الإعاقة بمجلس النواب لبيان الدكتورة نيفين القباچ وزيرة التضامن الاجتماعي.

وخلال هذه الزيارة التقى فتحي بعدد من القيادات جاء أبرزهم ومنى محمود مديرة إدارة غرب مدينة نصر للتضامن الاجتماعي، وفتح الله أحمد رئيس قسم الشئون المالية والإدارية، وإيناس محمد مديرة الجمعيات، وأمل محمد رئيسة قسم التضامن (تكافل وكرامة، خالد الشيخ صاحب دار مسنين نوڤا ڤيتا.

وكان أحمد فتحى نظم من قبل زيارات تفقدية مفاجئة لعدد من دور الأيتام، وذلك استكمالا للزيارات التفقدية لمراقبة الخدمات المقدمة ببعض دور الأيتام وذوي القدرات الخاصة الخاضعة لوزارة التضامن الاجتماعى.
ووجه النائب أحمد فتحى اهتمامه بكل من مستوى المعيشة ودرجات النظافة، بالإضافة إلى حسن التعامل والخدمة التعليمية المقدمة.
ومن المقرر أن يستمر النائب أحمد فتحى، فى القيام بمثل تلك الزيارات للوقوف على آخر المستجدات وساعياً للوصول لأعلى مستوى من الخدمة التى تقدم للمواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام