موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني في مأزقالملك سلمان: هدفنا الاعتماد على الطاقة النظيفة بنسبة 50% بحلول 2030جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة250 أسرة تستفيد من معرض الأورمان للملابس في كفر الزياتمدح الملك فاروق واختلف مع ناصر وفرح للنكسة.. مواقف في حياة الشعراويفاتورة التليفون الأرضى.. تحصيل فاتورة شهر أبريل مستمر حتى 14 مايوارتفاع بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 6.7 مليار درهمشركة أدوية في بيان للبورصة: اتفاقية لإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة للقاح سبوتنيك سنويًاتعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعوديةمحمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائياسعار ومواصفات «أوبل كروس لاند» 2021.. بعد زيادة «الأوفر برايس»فودة يعطي إشارة البدء لإنشاء كورنيش بمدينة رأس سدربعد نجاح التجربة.. خطة للجمع السكني للقمامة بحي ثالث الإسماعيليةالسيسي يوجّه بتسخير الإمكانات المصرية لدعم الأشقاء في ليبيا«مطوري القاهرة»: نسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030زعيم الأغلبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان: معجزة شاملةطلب احاطة لوقف هدم مستشفى مغاغة بالمنياموعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10: خطبة يوسف وعلياء

تجديد حبس 8 متهمين بغسل 80 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة 15 يومًا

-  

جدد قاض المعارضات المختص، حبس 8 متهمين بغسل 80 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامى فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات بالقضية.

وكشفت التحريات الأمنية فى القضية، عن إتجار المتهمين فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك ، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات وقيامهم بشراء العقارات والأراضى الفضاء بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة،  حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى (80 مليون جنيه) تقريباً.

كما تواجه النيابة المتهمين بالأحراز المضبوطة، والتى ضمت أموالا ومواد مخدرة، ومستندات تثبت حصولهم على الأموال عن طريق تجارة المخدرات بالإضافة إلى أنشطة أخرى مشبوهة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين بالقاهرة، بعد الكشف عن ممارسة المتهمين نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم النصب تجارة المواد المخدرة، وتمكنوا من خلال ذلك النشاط الإجرامي الحصول على أموال وثروات طائلة، وإخفائها حول عدة أنشطة وعقارات وسيارات، لإظهار مشروعيتها على خلاف الواقع.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم على هواتف محمولة، بفحصها تبين احتوائها على العديد من الملفات والمحادثات مع ضحاياهم تؤكد نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة