تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمةتشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي بالقمةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهليسلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحاياأحداث مسلسل موسى الحلقة 6.. محمد رمضان يكشف خدعة «وردة» الإنجليزضبط 81 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية خلال أسبوع في بني سويفالكراكة مميش.. «رأس الحربة» في مشروع توسعة قناة السويس حال تنفيذهحادث قطار اليوم فى مصر: النيابة في موقع الحادثأحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6: يحيى الفخراني قرر يبيع كل أملاكهسوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليا.. وورثت كتير من جوزي«تاكسي الخير».. صدقة جارية لنقل مرضى وفقراء مدينة الطور في رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب من سعادة حفل الزفاف إلى حزن يوم الوداع.. صوربغياب كوكا.. وردة يشارك في فوز باوك على أولمبياكوسوزير الري: اتبعنا استراتيجية لتحسين استخدام المياه.. ونواجه مشكلتين أساسيتينالصحة: مصرع 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث "قطار طوخ""دماء على السكة وثقت لحظات الفزع".. 80 صورة ترصد حادث قطار طوخ"لجنة وتقرير".. أول تحرك من "نقل البرلمان" بشأن حادث قطار طوخ"اختطفته عناصر تكفيرية بسيناء".. الكنيسة القبطية تنعى نبيل حبشي

مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى تصادم سيارتين ملاكى ونقل بالسويس

-  

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين، فى تصادم سيارة ملاكى مع سيارة نقل بطريق السويس – القاهرة، ونقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

كان اللواء محمد الألفى مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من قوات تامين الطرق بتصادم سيارة ملاكى مع سيارة نقل وتسبب الحادث فى وفاة شخص واصابة أربعة آخرين.

وقامت شرطة مرور السويس، وقوات تامين الطرق برفع آثار الحادث من الطريق، بعد نقل سيارات الإسعاف المتوفى والمصابين.

وقال مصدر طبى، إنه جارى حاليا علاج المصابين بمستشفى السويس العام، ونقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

حرر محضر بالواقعة، وجار التحقيق بالنيابة العامة بالسويس والاستماع إلى أقوال المصابين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة