مباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحدادقاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة تستقبل 2000 زائر فى أول أيام افتتاحها.. صوروزير التعليم: إجراء 3 امتحانات تجريبية لأول مرة فى تاريخ الثانوية العامة«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030لو معاك «أيفون».. احذر من اختراق هاتفك بهذه الطرقريال مدريد يتعادل سلبياً مع خيتافي ويفقد نقطتين هامتين في صراع الليجاعلي لطفي يعلن تواجده في القمة بتصدي لركلة جزاء للزمالكالتعادل الإيجابي يُحسم موقعة انتر ونابولي في الدوري الإيطاليمحمد صديق: مشاركة مروان حمدي على حساب الجزيري أمام الأهلي ذكاء من كارتيرونالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يهدر الهدف الأول في أول دقيقةمحمد صلاح ينعى ضحايا حادث قطار طوخالأهلي والزمالك مباشر.. حسين الشحات يهدر انفرادًا بالمرمىالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يسجل هدف التقدم (فيديو)الأهلي والزمالك مباشر .. شيكابالا يسجل هدفًا عالميًا وشريف يرد بصاروخ في شباك جنش (فيديو)كأس الإتحاد الإنجليزي 20/21: أقدام إفريقية تحدد طرفي النهائيالأهلي والزمالك مباشر .. علي لطفي يتصدى لركلة جزاء من محمود علاء (فيديو)ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع صدارة الدوري الإسباني بتعادل مع خيتافيمباشر القمة.. الزمالك 1-2 الأهلي.. علاء يهدر ضربة جزاءالأول في الدوري.. شيكابالا يستنسخ معزوفته الإفريقية أمام الأهليدراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلب

مصرع ربة منزل سقطت من قطار خلال محاولتها الهبوط بمنشأة القناطر

-  

لقيت ربة منزل مصرعها نتيجة سقوطها من قطار بمنشأة القناطر بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع ربة منزل، بمحطة قطار في منشأة القناطر. انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتبين أن الضحية ربة منزل، خلال محاولتها النزول من القطار عقب تحركه، اختل توازنها وسقطت، مما أسفر عن إصابتها بالرأس، وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة التي لحقت بها. تم نقل الجثة إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة