عاجل.. غلق مسجد حمام ببندر تلا بالمنوفية لمخالفة الإجراءات الاحترازيةبشرى عن أغنية «كتع كسح كسل» للفنان محمد قماح: «حلوة طحن»حول حلاوة المشوار وأحب الأشخاص لقلبها..منى زكي تكشف لحظات فرحها وحزنها«الطوب الأبيض مكنش في الأربعينيات».. جمهور محمد رمضان ينتقده في «موسى» (صور)عبدالله غلوش: «لعبة نيوتن» عالمي.. و«بين السما والأرض» مغامرة جيدة«حرب أهلية».. الأحداث تتصاعد وباسل خياط يستولى على ممتلكات يسرابالصور.. مشاهير الفن والرياضة في سهرة رمضانية مع «بنت الجيران»«ملوك الجدعنة» يتصدر مشاهد التدخين بـ 59 مشهدًا.. و4 مسلسلات دون تدخينموعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني في مأزقالملك سلمان: هدفنا الاعتماد على الطاقة النظيفة بنسبة 50% بحلول 2030جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة250 أسرة تستفيد من معرض الأورمان للملابس في كفر الزياتمدح الملك فاروق واختلف مع ناصر وفرح للنكسة.. مواقف في حياة الشعراويفاتورة التليفون الأرضى.. تحصيل فاتورة شهر أبريل مستمر حتى 14 مايوارتفاع بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 6.7 مليار درهمشركة أدوية في بيان للبورصة: اتفاقية لإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة للقاح سبوتنيك سنويًاتعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعوديةمحمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائي

الإمارات تشهد ارتفاعات في أسعار البنزين خلال مارس المقبل

-  
البنزين

كشفت مواقع لشركات توزيع الوقود، في الإمارات، اليوم الأحد، عن تسجيل أسعار الجازولين "البنزين" بمشتقاته "سوبر 98"، و"خصوصي 95"، ارتفاعا في مؤشراتها اعتباراً من أول مارس المقبل، وبقيمة وصلت 21 فلسا للتر.

ووفق صحيفة "الإمارات اليوم" على موقعها الإلكتروني اليوم، سجل سعر لتر الديزل ارتفاعا بقيمة بلغت 14 فلسا مقارنة بأسعار شهر فبراير الجاري، بحسب الأسعار التي أقرتها لجنة متابعة أسعار الوقود بأنواعه المختلفة شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

ووفق الصحيفة، تأتي الارتفاعات السعرية عقب فترة من الاستقرار الذي سجلته أسعار البنزين امتدت لنحو 11 شهرا منذ شهر إبريل من العام الماضي وحتى الشهر الجاري.

وطبقا للصحيفة، ارتفع سعر لتر بنزين من نوع "سوبر 98" من مبلغ 1.91 درهم، ليصل إلى 2.12 درهم، بزيادة 21 فلسا، فيما سجل سعر لتر البنزين "خصوصي 95" ارتفاعا من سعر 1.80 درهم، ليصل إلى 2.01 درهم بزيادة 21 فلسا.

وحقق سعر لتر الديزل ارتفاعا من مبلغ 2.01 درهم للتر ليصل إلى 2.15 درهم اعتبارا من غدا الإثنين.

يشار إلى أنه يتم تحديد معايير أسعار الوقود التي تعتمدها وزارة الطاقة والصناعة بشكل شهري، وفقا لمتوسط الأسعار العالمية للنفط صعودا أو هبوطا، بعد إضافة كلفة التشغيل لشركات التوزيع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة