إحالة أوراق موظف قتل والدته للمفتي: رفضت زواجه من سيدة سيئة السمعة4 قتلى و9 مفقودين إثر جنوح سفينة شحن أثناء إعصار في الفلبين«سموم الإسكندرية» يحذر من نبات «الداتورا»: شديد السمية ويسبب الوفاةتشكيل 4 لجان لسرعة البت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء بمطروحإصابات شحصين في مشاجرة بأسلحة بيضاء بالدقهليةعودة العمالة المصرية إلى ليبيا محور مباحثات «الليبية لرجال الأعمال»بعد التحول للخسارة.. هل تصل النصر للمطروقات للتصفية مجددًا؟هل يحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك سيارات موديل 2022؟في شنجهاي.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية "EQB" الجديدة (صور)ننشر تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدوليماذا الذي تستهدفه شل للبترول من المناداة بالاستدامة البيئية؟ثورة فى عالم السيارات.. إم جي تكشف عن "Cyberster" الكهربائية بمعرض شنجهاي (صور)"هواوي" و "شاومي".. عمالقة التكنولوجيا يتوجهون من الهواتف إلى صناعة السياراتشيري تطلق مسابقة "فلوسك هترجعلك علشان رمضان كريم".. التفاصيلبالصور.. أسعار ومواصفات أول 3 سيارات موديل 2022 فى مصر"سيكلوكار".. سيارة طائرة مبتكرة من الصانع الروسي (يمكنها الطيران حتى 500 كلم)فولكس فاجن "ID4" الكهربائية تفوز بجائزة أفضل سيارة لعام 2021 (صور)احتفال بسيط بعيد ميلاد الملكة إليزابيث حدادا على الأمير فيليبديلى ميل: فشل مساعى الصلح بين الأمير ويليام والأمير هارى.. اعرف التفاصيللمحبى هارى بوتر.. افتتاح المتجر الرسمى فى نيويورك 3 يونيو وجرب عالم السحرة

يوسف زيدان يعلن تعاقده مع "كيان" لنشر 7 كتب.. تعرف عليها

-  
أعلن الروائى الكبير يوسف زيدان، تعاقده مع دار كيان للنشر، لنشر وإعادة طبع عددا من كتبه ودراساته الفكرية والفلسفية، وقال الدكتور يوسف زيدان على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: تعاقدتُ، الآن فى القاهرة، مع دار النشر المصرية "كيان" على نشر كتبى السبعة تالية الذكر: "شجون مصرية، شجون عربية، شجون فكرية، شجون تراثية، فقه الحب، فقه العشق، فقه الهيام".



يشار إلى أن الروائى الكبير يوسف زيدان، أصدر منذ أيام أحدث أعماله الروائية تحت عنوان "حاكم.. جنون ابن الهيثم"، الصادرة عن دار بوك فاليو، وتدور الرواية حول شخصية العالم الحسن ابن الهيثم، مؤسس علم البصريات والفلكى الذى بحث فى تكوين العالم، حيث نشر "زيدان" منشورا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مرفق معاها صورا للرواية الجديدة وعلق: "رواية "حاكم، جنون ابن الهيثم".. خرجت من المطابع إلى أيدى القراء".

يشار إلى أن آخر أعمال "زيدان" الروائية قبل إصدار رواية "حاكم" كانت روايته "فردقان: اعتقال الشيخ الرئيس"، والصادرة عام 2018، عن دار الشروق للنشر والتوزيع، والتى ترشحت ضمن القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية "البوكر" لعام 2020، والتى فازت بها فى النهاية رواية "الديوان الإسبرطى" للروائى الجزائرى عبد الوهاب عيساوى، واستلهم الدكتور يوسف زيدان اسم روايته "فردقان" من اسم القلعة الفارسية التى سُجن فيها ابن سينا، سنة 412 هجرية، وكتب فيها: "حى بن يقظان، كتاب الهداية، رسالة القولنج"، وتم اكتشاف أطلالها بوسط إيران.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة