مقتل وإصابة 5 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكيةالأردن يعزي بضحايا حادث قطار مدينة طوخ بالقليوبية"أكسيوس": إسرائيل تؤمن أن واشنطن ستعود إلى الاتفاق النووي5 جرحى في قصف على قاعدة عسكرية تضم أمريكيين بالعراقالبحرين تعرب عن بالغ التعازي والمواساة في حادث قطار القليوبيةماكرون: الرغبة في مصالحة الذاكرة بين الفرنسيين والجزائريين "مشتركة"رئيس البرلمان العربي يعزي في حادث قطار طوخالمكسيك تخطط لعرض خطة إقليمية للهجرة على بايدنمستشار الأمن القومي الأمريكي: روسيا ستواجه عواقب إذا مات نافالني في محبسهالرئيس الفلسطيني: لا تغيير بشأن إجراء الانتخابات العامة الشهر المقبلأمير قطر يبعث برقية تعزية إلى السيسي في ضحايا حادث قطار طوخانتهت في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. تعادل مخيبمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. 5 دقائق وقت ضائعالغيابات تكسر ظهر ريال مدريد.. خيتافي يعرقل زيدان "غير المحظوظ"في مباراة الأهداف العكسية.. نابولي يُعرقل إنتر بالدوري الإيطاليملخص الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر.. اتهام مصطفى درويش بقتل سلمىمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحدادقاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة تستقبل 2000 زائر فى أول أيام افتتاحها.. صوروزير التعليم: إجراء 3 امتحانات تجريبية لأول مرة فى تاريخ الثانوية العامة«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030

محافظة الإسكندرية: عقار "المنشية" المنهار صادر له قرار إزالة منذ عام 2010

   -  
العقار المنهار بمنطقة المنشية بالإسكندرية

كشف بيان صادر عن محافظة الإسكندرية، إن العقار المنهار بمنطقة المنشية بحي الجمرك صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض رقم 10 لسنة 2010، ولم ينفذ من قبل السكان.
وشهدت منطقة المنشية انهيارا جزئيا لعقار قديم مكون من 4 طوابق، اليوم الأحد، مما أسفر عن مصرع شخصين "طفلة" 12 عاما، ورجل 48 عاما، وإصابة 4 آخرين من قاطني العقار، وجرى نقلهم للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم.
ومن جانبه، قال رجب عبد الرازق النقيدى، رئيس حي الجمرك، إنه جار رفع الأنقاض وإزالة الأجزاء الخطرة، فضلا عن وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المواطنين.
وأشار رئيس حي الجمرك، إلى أنه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة وسيارات الإسعاف والعربات اللازمة للمساعدة في عملية رفع الأنقاض، وفرض كردون وحواجز بمحيطة العقار حفاظاً علي سلامة المارة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة