"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"مسلسل النمر الحلقة 5.. هنا الزاهد تواجه خالد أنور بخيانته لها وتفسخ خطبتها منهتايلور سويفت تتفوق على فرقة البيتلز بعد 54 عام.. اعرف التفاصيلضد الكسر الحلقة 5.. الشرطة تكشف عن القائم بمحاولة قتل نيللى كريمقدامى الحكام يدعمون محمود البنا قبل مباراة الأهلى والزمالك.. فيديو"نورهان عثمان" أول بطلة من أصحاب الهمم تحترف "التزحلق على الجليد"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومغزل المحلة يتعادل مع بيراميدز بهدف ماركة +"90".. فيديومدرب إنبي يدعم محمود جاد بعد تسببه بهدف للجونة: أفضل حراس العالم يخطئونموسيماني يستهل مرانه الختامي قبل القمة 121 بمحاضرة 20 دقيقةأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 17 / 4 / 2021جمل خططية وفنية في مران الأهلي الأخير قبل القمةأسوان يهزم الإنتاج 1/0 وديا استعدادا للجونة في الكأسغزو كاد يتحول لهجوم نووى.. اعرف قصة هجوم أمريكا على كوبا "غزو خليج الخنازير"

جامعة سوهاج تشارك بورشة عمل عن الجامعات الذكية والعلاقات الدولية «أون لاين» | صور

   -  
الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج

شارك الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بورشة عمل بعنوان "العلاقات الدولية والجامعات الذكية"، والتي نظمها مركز العلاقات الدولية بالجامعة، وشارك بها الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، ورئيس جامعة المنوفية السابق.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه تم مناقشة متغيرات الثورة الصناعية الرابعة والعلاقات الدولية، وعلاقتها بالجامعات الذكية، بهدف التعرف على الجامعات الذكية، ومعرفة معوقات إقامة الجامعات الذكية، دور التعاون الدولي في دعم الجامعات الذكية، بالإضافة إلى أهمية إنشاء جامعات ذكية لتلبية احتياجات سوق العمل مع الأخذ في الاعتبار متطلبات الثورة الصناعية الحديثة، والحاجة إلى تقديم برامج تعليمية متميزة تتناسب مع التطور السريع والهائل في ظل التقدم التكنولوجي الحديث.
ومن جانبه، قال الدكتور محمود عبدالعاطي، مدير مركز العلاقات الدولية، إن الجامعة تحرص على تنمية العلاقات مع الجامعات العربية والدولية عن طريق التسويق للجامعة، وإلقاء الضوء على تميزها، مما يحقق إستراتيجية العلاقات الدولية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة