تحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021ارتفاع الطماطم.. أسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021محافظ المنيا يتفقد منافذ الخدمات الحكومية الإلكترونية المتنقلةارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها

وفاة يوسف شعبان.. تعرف على قصة زواجه من ابنة إمبراطورة إيران

-  
يوسف شعبان

رحل الفنان يوسف شعبان، منذ قليل، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد وذلك عن عمر يناهز 90 عاما.

وفى عام 1950 أنجبت الأميرة فوزية، ابنة ملك مصر فؤاد الأول، وشقيقة ملك مصر فاروق، وإمبراطورة إيران، طفلة من زوجها إسماعيل شيرين حملت اسم "ناديا".

هذه الطفلة، كبرت في مصر لتذهب بعد سنوات إلى عيد ميلاد إحدى صاحباتها، وتلتقي بالممثل الشاب الصاعد يوسف شعبان؛ ليقعا في غرام بعضهما.

كان والدا "ناديا" يخشيان على حياة ابنتهما مع شخص يمتهن التمثيل، ويعيش حياة لم تألفها، لكن الفتاة أصرت بشكل شديد حتى سمح لشعبان بمقابلة والدها إسماعيل شيرين.

سافر شعبان إلى سموحة بالإسكندرية، حيث تعيش أسرة "ناديا" وقابل والدها العقيد إسماعيل شيرين الذي وافق على الزواج وتمت الخطبة ثم الزفاف بعد قصة حب دامت شهرين.

انتقلت "ناديا" للعيش في حي "الزمالك" الراقي مع زوجها، وصارت الأمور في بدايتها هادئة إلى أن انقلبت الأمور رأسا على عقب، واضطر الزوجان إلى إنهاء علاقتهما الزوجية أثناء حمل "ناديا" في مولودتها التي سميت بعد ذلك "سيناء".

أسباب الطلاق دارت حول عدم قدرة "ناديا" على التأقلم مع حياة صاخبة لفنان يجتمع مع أصدقائه ساعات مزعجة بالنسبة إليها.

تزوجت "ناديا" بعد طلاقها من رجل الأعمال، مصطفى رشيد، وتوفيت عام 2009، أما "سيناء" ابنتها التي أنجبتها من يوسف شعبان فقد تخرجت في كلية الآداب، جامعة الإسكندرية، وتزوجت من رجل أعمال، وحضر والدها حفل زفافها.

تزوج يوسف شعبان للمرة الثانية من امرأة كويتية وأصبحت حياته العائلية منذ ذلك التاريخ بعيدة عن الأضواء خاصة بعد تقدمه في العمر وبداية رحلته مع المرض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة