هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسموزير التنمية المحلية: نسعى لتحسين مستوى نظافة الشوارع بجميع محافظاتطرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة × 12 معلومةمصر للطيران تسير 38 رحلة جويه تقل 2673 راكبا إلى دول مختلفةالرعاية الصحية توجه مديرى المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجى للأدويةمحافظ الجيزة ينشئ إدارة معلومات جديدة.. تعرف عليهاجامعة حلوان تطلق برنامج تدريبى للقيادات وتفتح باب التسجيل لراغبى الترشح لمنصب العمداءمسلمو وأقباط الجالية المصرية يشاركون بحفل إفطار المركز الإسلامى بنيويورك.. صورالتعليم توضح سيناريو امتحان اليوم الثانى التجريبى للثانوية.. اعرف التفاصيلتحرير 80 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة و30 محضر مخالفات متنوعة بسوهاجبث مباشر من موقع حادث قطار طوخ وإحلال وتجديد قضبان السكة الحديدمراكز تكنولوجيا متنقلة لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالمنياتحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمربعد ساعات من التداول.. تعرف على سعر الحديد والأسمنت في مصر اليوم الاثنين 19-4-2021

وفاة يوسف شعبان .. قصة خلافه مع عبد الحليم حافظ بسبب معبودة الجماهير

-  
وفاة الفنان يوسف شعبان

رحل الفنان يوسف شعبان منذ قليل بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد وذلك عن عمر يناهز الـ 90 عاما

وكان للفنان يوسف شعبان قصة خلاف مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بسبب فيلم معبودة الجماهير. 

وكشف يوسف شعبان فى أحدى اللقاءات التليفزيونية : أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ كان يغار منه، وأنه بسبب تلك الغيرة كان يصر على استبعاده من فيلم “معبودة الجماهير”.

وقال شعبان في لقاء عبر برنامج “ليالي الكويت”، إن العندليب طلب من مخرج الفيلم حلمي رفلة استبعاده من التمثيل أمامه رغم إصرار شادية عليه وتحضير الديكور لمدة أسبوعين، وأشار إلى أن المخرج لجأ إلى مؤلف الفيلم مصطفى أمين ليحسم الأمر، خاصة أنه رشحه للدور، لافتًا إلى أنه يلتمس العذر لعبد الحليم نظرًا لأن نجمه قد لمع في تلك الفترة.

وحكى شعبان عن واقعة اعتذار الفنان الراحل له قبل سفره في رحلة علاج خلال زيارته، وكيف أنه مازحه بهذا الأمر كي يخفف عنه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة