"صباح الخير يا مصر" يستعرض حالة الطقس.. العظمى بالقاهرة 41.. فيديوالعبث القاتل.. طلقة بالخطأ تنهي حياة شخص في الحوامديةتغريم 11 ألف مواطن لعدم ارتداء الكمامة.. ومصادرة 701 أرجيلة بالمقاهيالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سموحة فى الدوري بعد الفوز بالقمةمحمود علاء يُثير غضب كارتيرون واتجاه لإعفاءه من تسديد ضربات الجزاءاختبار طبي لحسم موقف مدافع الأهلي من مواجهة سموحةوزير الرياضة يغادر المستشفى بعد حادث الطريق الصحراوىمعلومة رقمية.. 6 مشاركات في كأس العالم للأندية تؤكد زعامة الأهلي الأفريقيةالزمالك أمام إسبوار الكونغولى فى ثانى مواجهات بطولة أفريقيا للطائرةأيمن أشرف مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سموحة بسبب الإصابةمستشفى المقاولون.. 8 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم قبل مباراة دجلةكابوس فوز الأهلى يطارد أهداف شيكابالا فى القمة.. فيديوسلبية مسحة مصطفى جمال وترقب نتيجة إبراهيما كونيه فى الطلائعدستور الجماعة الإرهابية.. "معالم فى الطريق" مرجع التفكريين فى "الاختيار 2"هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسموزير التنمية المحلية: نسعى لتحسين مستوى نظافة الشوارع بجميع محافظاتطرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة × 12 معلومةمصر للطيران تسير 38 رحلة جويه تقل 2673 راكبا إلى دول مختلفةالرعاية الصحية توجه مديرى المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجى للأدويةمحافظ الجيزة ينشئ إدارة معلومات جديدة.. تعرف عليها

رانيا يوسف ناعية الفنان يوسف شعبان: وداعا

-  
يوسف شعبان

نعت الفنانة رانيا يوسف، الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي وافته المنية مساء اليوم الاحد، إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت رانيا، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام" صورة للفنان الراحل وعلقت : "وداعا الفنان القدير يوسف شعبان ان اله وان اليه راجعون 🙏🏼"

وكان قد أصيب الفنان يوسف شعبان، منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى على إثر إصابته بالفيروس، كما دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يوسف شعبان.


يذكر ان الفنان يوسف شعبان  من مواليد حي شبرا وولد بتاريخ١٦ يوليو ١٩٣١، زقدم الفنان الكبير يوسف شعبان عدد من الشخصيات التي لا تنسى، من أبرزها شخصية رجل المخابرات " محسن ممتاز" فى مسلسل "رأفت الهجان والذي يتولى مسؤولية تدريب "الهجان" حتى يتمكن من زرعه داخل إسرائيل كمواطن يهودي. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة