أشرف عبدالباقي عن مشاركته في الاختيار 2: مهما حاولنا مش هنوفيهم حقهمالحديدي: اعتمدنا في مشاهد فض رابعة على مواقع صحفية كبرى مثل «الوطن»اليوم السابع يطلق أكبر حملة توثيق لجرائم الإخوان في اعتصام رابعة المسلحبعد ظهورها في الاختيار.. تعرف على الإرهابية سامية شنن قاتلة ضباط كرداسةمن أرملة نائب مأمور كرداسة لـ"سامية شنن": "حكم ربنا مستنيكى"الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 توثق جرائم الإرهابية فى استهداف الشرطة خلال فض رابعةيحيى موسى بعد ظهوره فى "الاختيار 2".. مسئول الكيان المسلح بالإرهابيةأرملة شهيد كرداسة لـ"اليوم السابع": قتلوه داخل المسجد برصاصة غدر"الاختيار 2".. 14 شهيدا يسطرون ملحمة بطولية بمركز شرطة كرداسة"اليوم السابع" ضمن مصادر الحلقة الخامسة لمسلسل "الاختيار 2"شاهد صور أبطال كرداسة الحقيقيين بعد ظهورهم فى مسلسل الاختيار 2الناتو يدعو روسيا للسماح بحرية الملاحة في بحر آزوفبيلاروسيا تكشف تفاصيل إحباط محاولة انقلاب واغتيال الرئيسالهابط الأول.. شيفيلد يونايتد يودع بريميرليج رسميًاميسي ودي يونج يحطمان عناد بلباو في 12 دقيقة ليتوج برشلونة بالكأستأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضه

أستاذي ومعلمي وصديق العمر.. نهال عنبر تنعي الراحل يوسف شعبان

-  
يوسف شعبان

نعت الفنانة نهال عنبر الفنان الكبير يوسف شعبان، الذي وافته المنية مساء اليوم الاحد، عن عمر يناهز الـ 90 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا.

ونشرت "نهال"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة للفنان الراحل وعلقت عليها قائلاً: "وداعًا أستاذي ومعلمي وصديق العمر الفنان يوسف شعبان يا رب ارحمه برحمتك الواسعة واغفر له واسكنه فسيح جناتك ويجعل مرضه في ميزان حسناته نسألكم الدعاء والفاتحة".

كان الفنان يوسف شعبان، قد أصيب منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى على إثر إصابته بالفيروس، كما دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج يوسف شعبان.

يُذكر أن الفنان يوسف شعبان  من مواليد حي شبرا وولد بتاريخ ١٦ يوليو ١٩٣١، وقدم الفنان الكبير يوسف شعبان عدد من الشخصيات التي لا تنسى، من أبرزها شخصية رجل المخابرات " محسن ممتاز" فى مسلسل "رأفت الهجان والذي يتولى مسؤولية تدريب "الهجان" حتى يتمكن من زرعه داخل إسرائيل كمواطن يهودي. 


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة