أوقاف بنى سويف: تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بعد كل صلاة داخل المساجد.. فيديو6 من أبناء محافظة قنا ضمن ضحايا حادث أتوبيس طريق "أسيوط - البحر الأحمر"شباب الحى الإماراتي يستقبلون رمضان بأكبر فانوس فى بورسعيد.. صورتامر حسني يغني بالصعيدي لأول مرة في تتر مسلسل نسل الأغرابأحمد فلوكس يثير ضجة بسبب منشور: الفن مثل أي مهنة فيها الحلال والحرامبعد عرضها في شيخ الحارة.. زوج هالة صدقي يكشف حقيقة «صور خيانته»«دماء على الأسفلت في رمضان».. حوادث طرق أليمة شهدها الشهر الكريم«ممنوع التجول» و«عالم موازي».. أبرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2021أسس خلية لاغتيال السيسي.. من هو الإرهابي محمد السيد الباكوتشي؟ارتفاع معدل إنتاج الغاز الطبيعى إلى 4 ملايين و359 ألف طن أوائل 2021استقرار أسعار اللحوم البلدى بالأسواق فى ثانى أيام رمضان5 طرق فعالة لحرق 100 سعرة حرارية.. منها الأعمال المنزليةكيف يساعد "الكاجو" على تقليل مستويات السكر فى الدم؟ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان

9 فرق تتنافس.. خسارة ليستر تشعل صراع المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

   -  
الدوري الإنجليزي

أشعلت خسارة ليستر سيتي من مضيفه أرسنال اليوم الأحد 1-3 الصراع على المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".
وحقق أرسنال اليوم فوزًا غاليًا على مضيفه ليستر سيتي 3-1 ليشتعل الصراع أكثر على المربع الذهبي للدوري.
ويغرد مانشستر سيتي في الصدارة وحيدًا برصيد 62 نقطة وخلفه مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 49 ومتفوقًا بفارق الأهداف على ليستر سيتي الثالث.
ويحتل وست هام الذي خسر من السيتي في افتتاح الجولة المركز الرابع برصيد 45 نقطة ثم تشيلسي خامسًا برصيد 43 نقطة وليفربول وإيفرتون برصيد 40 نقطة في المركزين السادس والسابع.
وسيستقبل تشيلسي في السادسة والنصف مساء اليوم فريق مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة ثم يحل ليفربول ضيفًا على شيفيلد يونايتد بعد 4 مباريات دون فوز لليفربول حامل لقب الدوري.

وسيستضيف إيفرتون غدًا فريق ساوثهامبتون. ولدي تشيلسي فرصة في الدخول إلى المربع الذهبي في حال فوزه على مانشستر يونايتد الساعي هو الآخر لتقليص الفارق مع السيتي البالغ 13 نقطة. أما ليفربول وإيفرتون فكلاهما لا بديل أمامه سوى الفوز كي يقلص الفارق مع أصحاب المراكز الأربعة الأولى. كما لم يفقد كذلك أستون فيلا أو توتنهام أو أرسنال فرصهم في المربع الذهبي فـ 8 نقاط فقط تبعد أقلهم ترتيبًا أرسنال العاشر عن المربع الذهبي الآن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة