علماء يتوصلون لعلاج للأكزيما ببكتيريا موجودة على الجلد.. اعرف التفاصيلمصدر لمصراوي: طبيب الزمالك أبلغ الإدارة بالبحث عن بديلرسمياً.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. والبيان يؤكد: الإنجليز تعرضوا لضغوط خارجيةملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"ملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارته لليبياالسكة الحديد: إتاحة الحجز بالقطارات المكيفة قبل ميعاد السفر بـ15 يومارئيس بحوث الزراعة الأسبق: يمكن التغلب على تحديات الماء بالبحث العلميمقتل شخص برصاص الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكيةبيلوسي: دعوات أسرة فلويد للعدالة سُمعت حول العالمإلهام شاهين: أجهضت طفلي بالاتفاق مع طليقي.. وندمت على مشاركتي في «موت سميرة»المنشآت السياحية: «المطاعم» قد تتجه لـ«إغلاق تام» بعد رفض مد المواعيدلـ«راحة المواطنين وكبار السن».. تعرف على خدمات «الحي المتنقل»انسحاب إنجليزي من دوري السوبر الأوروبيبيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبي في دور مجموعات الكونفيدراليةرسائل رئيس البنك الأهلي للاعبين قبل مواجهة الزمالكالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج مساء اليومأسامة نبيه يعقد جلسة تحفيزية مع محمود علاء‎ضياء السيد: هجوم سيراميكا مسؤول عن وداع الكأس.. وتألق حارس المقاصة كلمة السرالجهاز الفني للزمالك: جاهزون لمواجهة الإنتاج.. والتركيز سلاحنا للفوز

ارتفاعها ٤٦ مترا..أكبر سيارة إطفاء بالوطن العربي في الاسكندرية

   -  
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ،اليوم الأحد، فعاليات "اليوم العالمي للحماية المدنية" ، للاحتفاء بالدور العظيم الذي تقوم به قوات الحماية المدينة في الإسكندرية بمقر إدارة الحماية المدينة بمنطقة كوم الدكة. 

 شارك في فعاليات الاحتفال ؛ اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، والعميد محمد الحلو، مدير إدارة الحماية المدينة بالإسكندرية. 

اقرأ أيضا:

 أكد محافظ الإسكندرية على الدور الفعال الذي تقدمه الحماية المدينة في العديد من الأحداث التى شهدتها محافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أن هذا اليوم يعتبر تجسيدا رمزي للتضحيات التى يقدمها رجال الحماية المدينة و تذكيرا ببطولاتهم الكبيرة، كما ووجه الشريف الشكر لرجال الحماية المدينة و مديرية أمن الإسكندرية على كل ما يبذلوه من مجهودات، مؤكدا إن احتفالنا ب "اليوم العالمى للحماية المدنية" هو أقل تقديرا وتكريمًا نستطيع أن نقدمه إلي رجال الحماية المدنية البواسل، لما يقدمونه من جهد ملموس وملحوظ فى العمل تحت ظروف عصيبة

 و تفقد المحافظ و مدير الأمن؛ اصطفاف معدات الحماية المدينة وتأكد من جاهزيتها وعملها بشكل فعال خلال وقوع أي حادث، مشيرا بأنه تم التعاقد على شراء معدات جديدة من بينها أكبر سيارة في الوطن العربي يمكنها أن تصل إلى إرتفاع ٤٦ مترا تقريبًا ،وذلك لتتمكن معدات الحماية المدنية من الوصول إلى مباني ذات ارتفاعات كبيرة، واتمام عمليات الإنقاذ. 

وأكد أنه يجب أن تتوفر المساحة الكافية للمعدات لتقوم بعملها دون مواجهة أي صعوبات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة