حسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»

بعد شائعة خروج برص من فمه .. معجزة إلهية تنقذ رضيع المنوفية داخل مستشفى حكومي | صور

   -  
معجزة إلهيه تنقذ رضيع المنوفيه داخل مستشفي حكومي

في معجزة وصفها والده بالالهية، تقدم محمد سامي ابن مركز اشمون ، بالشكر لفريق الاطباء بمستشفي اشمون العام ، عقب إنقاذ حياة طفله سامي الذي يبلغ من العمر عامين ونصف.

سامي محمد سامي رضيع يبلغ من العمر سنتين ونصف ، اصيب بدور كحه متتالية وضعف عام بالجسد فتوجه الأبوين الي مستشفي اشمون لتوقيع الكشف علي الطفل، وتم احتجاز الطفل بالرعاية المركزة بمستشفى اشمون ظنا أن الطفل مصاب بكورونا.

وقال والد الطفل محمد سامي، لـ "صدى البلد"، أنهم قاموا بإجراء التحاليل والأشعة وتبين أن الطفل ليس مصاب كورونا وانما يعاني من التهاب رئوى شديد، وتجمع مياه علي الرئه وظل في العناية المركزه لمدة أسبوع.

واضاف أنه بإجراء الفحوصات تبين أن الطفل لدية ورم علي الرئة وبدا الطفل في نوبة من الكحة حتي خرج جسم غريب من فم الطفل. 

واشار الي أن الجسم الغريب كان جسم طويل ولديه تشعبات وقاموا بتحليل الجسم الغريب، وتبين أنه عبارة عن بكتيريا وصديد نتيجة أن الطفل أثناء تناوله طعام عبارة عن قطعة لحم أصابته بشرقة، نزلت علي قاع الرئة وكونت صديد وبكتيريا أدت إلي وجود ورم. 

وتابع، أن الأطباء أكدوا أنها معجزة الهيه ليخرج الجسم الغريب من الطفل دون تدخلات جراحيه.

وأوضح أن الطفل تحسن وخرج من المستشفي في حالة جيدة عقب اسبوع من احتجازه بالعنايه المركزة.

وكانت اخبار انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بابتلاع طفل برص وخروجه مع دور كحة متواصل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة