دفاع مودة الأدهم وحنين حسام يطالب المحكمة بإخلاء سبيلهما بأى ضمان مالىتحرير 5406 مخالفة مرورية للسيارات بالطرق السريعةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن بلاستيك في العكرشةخطأك يعرضك للمخالفة.. الحبس لمن أجر سيارة دون إخطار الشرطة في مشروع القانون الجديدتأجيل دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقى بتعويض 5 ملايين جنيه لـ25 أبريلبيتر ميمي المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2تتر أغنية مسلسل "نسل الأغراب" للنجم تامر حسنى تحقق 8 مليون مشاهدةاستعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء القمة بين الأهلي والزمالكسيدات الأهلي يفوز على هليوبوليس في كرة السلةحسام حسن يهدد الثنائي الجامايكي في الاتحاد السكندري3 زملكاوية ينتظرون الظهور الأول أمام الأهلي في «القمة 122»تفاصيل محاضرة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالكالأهلي يفوز على هليوبوليس في دوري كرة الماءمحمد النني في تشكيل آرسنال لمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزينصوم ونفطر على بصلة .. تقرير أمركي يرصد معاناة اللاجئين السوريين في رمضان (صور)السودان يرد على رئيس الوزراء الإثيوبي بشأن قرار الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟

مياه المنوفية: تشغيل مركز خدمة العملاء بشبين الكوم بالفترة المسائية

   -  
مياه الشرب


أعلنت  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن بدء التشغيل التجريبى لمركز خدمة العملاء بمدينه شبين الكوم   بالفترة المسائية حتى الساعة الخامسة مساءً اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 28-2-2021 ، تيسيرًا على السادة عملاء الشركة لإنهاء اكبر قدر ممكن من طلبات وشكاوى العملاء.

وأوضح الدكتور المهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ ان التشغيل التجريبى ومد فترة العمل بمراكز خدمة العملاء يأتى ضمن خطة الشركة الطموحة فى تطوير الآداء بمراكز خدمة العملاء بالشركة و تحسين الخدمة المقدمة للسادة العملاء وأن الشركة بصدد تعميم التجربة بجميع مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة. 

وأضاف انه تم وضع خطة مبدئية لمد فترات العمل بالمراكز تستند لمعدلات الآداء الحالية للمراكز لرفع مستوى الخدمة وكسب رضاء السادة عملاء الشركة من خلال العمل على حل مشكلاتهم وانهاء طلباتهم فى اقل فترة زمنية ممكنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة