احذر عيدان تنظيف الأذن.. 8 أخطاء في النظافة الشخصية نرتكبها يومياسر قلادة كيت ميدلتون فى جنازة الأمير فيليب.. استعارتها من الملكة للمرة الثانيةالملكة إليزاليث تختار "بروش" تاريخي ومميز لحضور جنازة الأمير فيليب.. ورثته من جدتها3 أساتذة بمدينة الأبحاث العلمية يحصدون جوائز الدولة التشجيعية (صور)مصرع شاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبدرشينمودة الأدهم باكية من داخل القفص: "خرجونى من هنا"تحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتولاً داخل ترعة بالزاوية الحمراءحبس عامل في شبرا الخيمة بتهمة قتل زميله للخلاف على فرز القمامةمقتل شاب على يد آخر بالدقهلية بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواه"السيطرة على حريق بمخزن ورق شرق الإسكندرية دون إصاباتمصرع شابين وإصابة آخر فى حادث تصادم دراجة بخارية وميكروباص بالجيزةالحكم فى طعن مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية لوقفه 4 سنوات 30 مايوبيتر ميمى المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2طارق لطفي يلخص أداءه المميز بـ"القاهرة كابول" فى 8 صورمعتز إينو : مباراة القمة شهادة ميلاد.. والأهلي بمن حضر بعد غياب الشناويتامر عبد الحميد: أُفضل مشاركة شيكابالا عن زيزو.. وعلي لطفي كلمة السر في القمةريال مدريد يعلن عزل فالفيردي وغيابه عن مواجهة خيتافيوزارة الرياضة تكشف آخر تفاصيل حالة أشرف صبحي بعد تعرضه لحادث سيرالقمة المصرية والدوري الإسباني والإنجليزي .. موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعقوبات رادعة على لاعبي الاتحاد السكندري

رئيس البرلمان العراقي يوجه رسالة إلى سفيري إيران وأمريكا

-  
- صورة أرشيفية

وجه رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، رسالة إلى «بعض ممثلي البعثات الدبلوماسية في العراق»، ودعاهم إلى عدم التدخل فيما «لا يعنيهم».

وكتب على حسابه في «تويتر»: «ممثلو البعثات الدبلوماسية في العراق واجبهم تمثيل بلدانهم وتعزيز التعاون بين البلدين، فعلى بعض ممثلي تلك البعثات أن يعي جيدا واجباته، ولا يتدخل في ما لا يعنيه، ويحترم سيادة العراق لكي يعامل بالمثل».

ووقعت أمس مشادة في الإعلام، بين السفير التركي في بغداد فاتح يلدز ونظيره الإيراني، إيرن مسجدي، بشأن تواجد القوات التركية شمالي العراق.

وقال مسجدي خلال مقابلة صحفية: «نحن نرفض التدخل العسكري في العراق، ويجب ألا تكون القوات التركية بأي شكل من الأشكال مصدر تهديد للأراضي العراقية ولا أن تقوم باحتلاله».

وأضاف: «يجب أن تتولى القوات العراقية توفير الأمن بنفسها، وقوات إقليم كردستان تحفظ الأمن في مناطقها، ويستتب الأمن في المنطقة. على الأتراك أن ينسحبوا إلى خطوط حدودهم الدولية وينتشروا هناك وأن يتولى العراقيون بأنفسهم ضمان أمن العراق».

وعلق نظيره التركي على حسابه في «تويتر»: «سيكون سفير إيران آخر من يلقي محاضرة على تركيا حول احترام حدود العراق».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    181,829
  • تعافي
    140,460
  • وفيات
    10,639
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,365,951
  • تعافي
    89,921,258
  • وفيات
    2,536,711
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة