5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

محافظ الإسكندرية يؤكد على شراء أكبر سيارة إطفاء بالوطن العربى بارتفاع 46 مترا

   -  

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، فعاليات "اليوم العالمى للحماية المدنية"، للاحتفاء بالدور العظيم الذى تقوم به قوات الحماية المدينة فى الإسكندرية بمقر إدارة الحماية المدينة بمنطقة كوم الدكة، شارك فى فعاليات الاحتفال؛ اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، والعميد محمد الحلو، مدير إدارة الحماية المدينة بالإسكندرية. 

وأكد محافظ الإسكندرية على الدور الفعال الذى تقدمه الحماية المدينة فى العديد من الأحداث التى شهدتها محافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أن هذا اليوم يعتبر تجسيدا رمزيا للتضحيات التى يقدمها رجال الحماية المدينة وتذكيرا ببطولاتهم الكبيرة، كما وجه الشريف الشكر لرجال الحماية المدينة ومديرية أمن الإسكندرية على كل ما يبذلوه من مجهودات، قائلا إن احتفالنا بـ"اليوم العالمى للحماية المدنية" هو أقل تقدير وتكريم نستطيع أن نقدمه إلى رجال الحماية المدنية البواسل، لما يقدمونه من جهد ملموس وملحوظ فى العمل تحت ظروف عصيبة.

وتفقد المحافظ ومدير الأمن؛ اصطفاف معدات الحماية المدينة، وتأكد من جاهزيتها وعملها بشكل فعال خلال وقوع أى حادث، مشيرا إلى أنه تم التعاقد على شراء معدات جديدة ، من بينها أكبر سيارة فى الوطن العربى يمكنها أن تصل إلى ارتفاع 46 متر تقريباً ، ما يمكن رجال الحماية المدنية من الوصول إلى مبانى ذات ارتفاعات كبيرة، وإتمام عمليات الإنقاذ، مؤكدا أنه يجب أن تتوفر المساحة الكافية للمعدات لتقوم بعملها دون مواجهة أى صعوبات.

محافظ الاسكندرية يشاهد سيارات الاطفاء الجديدة (1)
محافظ الاسكندرية يشاهد سيارات الاطفاء الجديدة (2)
محافظ الاسكندرية يشاهد سيارات الاطفاء الجديدة (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة