ناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدةالتعليم تكشف سيناريوهات الامتحان التجريبى الأول لطلاب الثانوية العامة 2021أخبار 24 ساعة..التعليم تتيح رابطا لطلاب الثانوية لتسجيل ملاحظاتهم على الامتحان التجريبىضياء رشوان: المصورون سيغطون مباراة القمة بنفس قواعد مباريات الدورى والكأسدعوة للتوثيق.. اليوم السابع يطلق مبادرة لتوثيق جرائم الإخوان ويستقبل المواد منسوبة لمصادرها في صفحة خاصةوزارة السياحة تحتفل بيوم التراث العالمى فى متحف الحضارة بالفسطاطدعاء اليوم السادس من رمضان.. اللهم لا تخذلنى وأجرنى من موجبات سخطكمفوضية الانتخابات الليبية تحتاج 50 مليون دينار إضافية لإتمام الاستحقاق

مجلس عمداء جامعة المنيا يتابع أعمال الامتحانات بالفصل الدراسى الأول.. صور

   -  

عقد اليوم مجلس عمداء جامعة المنيا اجتماعا، برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبى عبد الرحمن رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والمدير التنفيذى للمعلومات، وأمين عام الجامعة.

أكد الاجتماع على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المعمول بها بالجامعة ، ومتابعة الموقف التنفيذى لخطتها الشاملة التى أعدتها لأداء امتحانات الفصل الدراسى الأول بجميع كليات الجامعة العشرين، فضلاً عن تعزيز الجهود والتكامل بين جميع قطاعات الجامعة المختلفة، والوقوف على آخر التطورات والاستعدادات لاستئناف الدراسة بالفصل الدراسى الثانى من خلال آليات نمط التعليم الهجين، والذى من المقرر له أن يبدأ عقب انتهاء الامتحانات مباشرة.

وأكد الدكتور مصطفى عبد النبى على أعضاء المجلس خلال الاجتماع، على المتابعة المستمرة لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتعقيم والتطهير داخل الحرم الجامعي، مشدداً على حظر التجمعات وتكدس الطلاب سواء على بوابات الجامعة أو بالكليات، ومغادرة الطلاب الحرم الجامعى فور انتهاء امتحاناتهم، وكذلك مراعاة التباعد الاجتماعى بين الطلاب طبقا للمسافات المقررة، وتواجد الأطقم الطبية بجميع اللجان داخل الكليات وعلى البوابات الرئيسية لمتابعة الحالة الصحية للطلاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة